إطلاق فأرة الألعاب Razer Viper Mini الأخف في تاريخ مصنعها!

قامت شركة Razer بإطلاق أحدث فأرة من أجل الألعاب والأخف في تاريخها كنسخة مصغرة من فأرة Viper الشهيرة تحت إسم Viper Mini للاعبين ذوي الأيادي الصغيرة بوزن 61 جرام فقط. هذا الوزن جعل هذه الفأرة الأخف في تاريخ منتجات Razer إلى الآن.

فأرة Razer Viper Mini تأتي بنفس الشكل الخاص بنسخة Viper الأصلية، الفارق كله في الوزن والأبعاد التي كانت 126.8 في 57.6 في 37.8 مليمتر لكي تصبح 118.3 في 53.5 في 38.3 مليمتر في النسخة الجديدة التي تناسب الذين يستخدمون إصبع واحد فقط أو إستخدام قبضة مشابهة لقبضة الصقر.

شاهد أيضاً: إطلاق فأرتين جدد من أجل الألعاب من خط إنتاج Razer Basilisk!

بعيداً عن تقليل الحجم والأبعاد، تأتي هذه الفأرة التي تزن 61 جرام بمستشعر بحساسية 8500 نقطة في البوصة الواحدة مع 6 أزرار قابلة للبرمجة من خلال برمجيات Synapse 3 مع ذاكرة مدمجة في الفأرة من أجل القيام بحفظ ملفات اللاعب على الفأرة نفسها عوضاً عن الكمبيوتر الذي يتم إستخدامه عليها.

[embedded content]

تأتي هذه الفأرة بكابل  Speedflex المصمم من أجل تحكم أفضل في الفأرة نفسها من خلال تقليل السحب، تأتي هذه الفأرة أيضاً بإضاءات الـ RGB التي تقوم بعرض 16.8 مليون لون ويمكن القيام بالتعديل عليها من خلال تطبيق Synapse. تأتي هذه الفأرة أيضاً بمفاتيح Razer Optical التي تعطي وقت إستجابة 0.2 ملي ثانية من أجل أداء يناسب جميع اللاعبين.

تأتي هذه الفأرة بسعر 55 دولار أمريكي ومتاحة للشراء من خلال موقع الشركة والموزعين في جميع أنحاء دول العالم.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟