إطلاق كابل ASUS ROG Strix Riser لوضع البطاقات الرسومية بشكل رأسي!

قامت شركة ASUS بإطلاق أحدث كابل مسند من أجل البطاقات الرسومية التي تقوم بوضعه في شكل رأسي حتى تتمتع بشكل بطاقتك الرسومية التي دفعت فيها الكثير من الأموال من خلال ROG Strix Riser Cable بداخل علبة الحاسب الخاصة بك والتي ستكون أفضل بالنسبة لبعض البطاقات التي تأتي بإضاءات الـ RGB الجذابة مثل بطاقات ROG Strix.

إن كنت تمتلك حل مصمم من أجل علبة الحاسب الخاصة بك أو إن كنت تمتلك مسند خاص بك، فعليك دائماً أن تعلم أن هذا الكابل من ASUS هو الحل الأمثل بالنسبة لأي بطاقة رسومية بسبب الجودة المضمونة من خلال هذه الكابلات. إن كنت هنا من أجل الشكل..فلن يفيدك هذا لأنه لا يوجد أي إضاءات RGB فيه.

من المميز في هذا الكابل وجود تحصينات الـ EMI وتصميم الدوائر الكهربائية الخاص لكي تمنع أي نوع من خسارة الإشارات لكي تظل إطاراتك في أمان أثناء تنقل مدخل الـ PCIe إلى هذا الكابل لكي يستضيف بطاقتك الرسومية مع العلم أنه يوجد تصميم يسمى بـ Safe Slot لكي يضمن أداء متطابق وكأنك توصل بطاقتك بمدخل الـ PCIe الأساسي.

بالطبع لا ننصح بأن تشتري مثل هذا المنتج إلا عندما تتأكد من وجود مساحة كافية لتركيب بطاقتك الرسومية مع وجود تدفق هواء جيد يسمح بإخراج الهواء بشكل سليم. يأتي هذا الكابل بسعر 50 يورو مما يعتبر ليس بالمبلغ البسيط من هذه المنتجات.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟