إطلاق مبرد CoolerMaster MasterAirG200P من أجل أجهزة الكمبيوتر الصغيرة

كشفت شركة Cooler Master عن أحدث مبرد لمعالجات أجهزة الكمبيوتر الصغيرة. يأتي مبرد MasterAir G200P الهوائي بطول 39.4 مليمتر مع العلم أن Cooler Master تزعم بأن المبرد يأتي بمشتت حراري متقدم ومروحة ليس لها صوت بأي شكل من الأشكال وبالطبع إضاءة الـ RGB تجعلها شيء مراد للعديد من اللاعبين.

تأتي مبردات MasterAir G200P بقاعدة مصنوعة من الألمونيوم مع أكثر من 50 ريشة مع ماسورتين حراريتين على شكل حرف الـ C بقاعدة من النحاس. المروحة الخاصة بهذا المبرد تأتي بمقاس 92 ملي متر بإضاءات الـ RGB وتأتي بسرعة تتراوح بين 800 إلى 2600 لفة في الدقيقة.

يتوافق مبرد Cooler Master MasterAir G200P مع جميع مكابس المعالجات الحديثة من Intel و AMD. الغريب في الأمر أن المصنع لم يصرح بمعدل الإنبعاث الحراري الخاص بالمعالج، لكنه أعلن بأنه يتوافق مع المعالجات ذات معدل الـ 95 واط.

لكن الغريب أن المبردات التي تأتي من الفئة الصغيرة يكون طولها في الأغلب 30 ملي متر ويتم تصنيفها لمعالجات الـ 35-65 واط، لكن مبرد Cooler Master المصمم من أجل أجهزة الكمبيوتر الصغيرة يعتبر أطول بنسبة بسيطة ويأتي بمواسير حرارية تؤهله لكي يكون مصنف لإنبعاثات الـ 95 واط.

من أهم المميزات التي تأتي بها هذه المبردات هي إضاءات الـ RGB التي يمكن التحكم فيها بشكل كامل من خلال جميع برمجيات الإضاءة الخاصة بكبار مصنعي اللوحات الأم.

مبرد MasterAir G200P صار متاحاً في الأسواق بسعر 45 دولار أمريكي فقط لا غير ويغطي الضمان الخاص به فترة عامين ضد عيوب الصناعة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟