إطلاق وحدات P300 M.2 SSD من شركة PATRIOT لأجهزة اللاب توب وسطح المكتب

قامت شركة PATRIOT اليوم بالإعلان عن وحدة P300 Gen3 x4 NVME M.2 SSD بسعات تبدأ من 256 جيجابايت إلى 1 تيرابايت. تم تصميم هذه الوحدة من PATRIOT من أجل أفضل أداء لمستخدمي سطح المكتب وأجهزة اللاب توب أيضاً.

على حسب ما تقوله PATRIOT، فإن P300 تستخدم متحكم من الجيل الجديد لكي تعطي سرعات أعلى بنسبة 25% في النقل والقراءة مقارنةً بوحدات الـ PCIe 3 x2 مع إستهلاك أقل للطاقة يجعلها من أحد الحلول التخزينية المتاحة لملاك أجهزة اللاب توب أيضاً.

يعتمد تصميم P300 SSD على ناحية واحدة فقط من خلال تصميم الـ M.2 من أجل تقليص المساحة المستخدمة من أجل أجهزة اللاب توب النحيفة وأجهزة سطح المكتب الصغيرة من أجل توفير المساحة. ناهيك عن الذكر أن PATRIOT تعطي كل الشكر لمتحكمها الجديد الذي تم وضعه مع وحدات الـ NAND Flash من أجل تقليل تكلفة البناء بدون التضحية بالسرعات والأداء.

تستطيع هذه الوحدات أن تقدم السرعات الأتية بالنسبة للقراءة والكتابة، وأفضلها بالطبع سيكون الوحدة التي تأتي بسعة التيرابايت التي تأتي بسرعة 2100 ميجابايت/ثانية بالنسبة للقراءة و1650 ميجابايت/ثانية بالنسبة للكتابة على الوحدة.

من الجدير بالذكر أن هذه الوحدة تستخدم حمايات الـ End-To-End من أجل حماية البيانات مع وجود خوارزميات الـ LDPC ECC للتأكد من سلامة البيانات وتفادي تلفها للسماح لها بالعمل بأداء عالي مع الحفاظ على معدلات إستهلاك الطاقة الخاصة بالجهاز الذي يستخدمها.

تقوم وحدة P300 بوضع تقنيات Advanced Wear Leveling لكي تقوم بالحفاظ على سلامة وحدات الـ NAND Flash خاصتها من خلال ضبط عمليات المسح والكتابة حتى لا تتأثر بها الشرائح التخزينية خاصتها. تأتي هذه الوحدات بضمان لمدة ثلاثة أعوام لكي تكون من أفضل الوحدات التي يمكن الإعتماد عليها في الوقت الحالي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟