إليك عرض الموسم الخامس لـ COD Warzone والتحميل بدأ بالفعل على PS4

أعلنت Activision اليوم عن عرض إطلاق الموسم الخامس من Call of Duty Warzone وحصلنا على معلومات جديدة عن ما يحمله الموسم في جعبته كما وعلى صعيد آخر ، يمكنكم تحميل تحديث الموسم الخامس بدءاً من هذه اللحظة ، لنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

كشفت Activision اليوم عن عرض جديد للموسم الخامس من Call of Duty Warzone والذي من المفترض أن يبدأ في 5 أغسطس مباشرةً لكل المنصات وبالفعل صحت كل التسريبات السابقة التي كانت تقول بأن التحديث المقبل سيحمل معه قطار وتحققت كل الأماني التي طالبت بفتح الاستاد ، يمكننا التأكيد بأن الموسم الخامس سيأتي مع قطار سيكون محمل بالـ Loot بحسب المصادر كما سيتم فتح منطقة الاستاد بشكل كامل ولأول مرة على الإطلاق..

بحسب ما علمناه فتم الكشف عن أول محتوى قادم للموسم الجديد ويتضمن خريطة جديدة لطور Gunfight ألا وهي Livestock وخريطة مخصصة لنمط Ground War بإسم Verdansk Intl. Airport مع خريطتين جديدتين للـ Multiplayer وهما Suldal Harbor و Oil Rig.

على صعيد آخر ولتفادي أزمة تحميلات الأحجام الضخمة التي تفرضها Infinity Ward على اللاعبين مع كل موسم جديد ، قامت Activision بتوفير التحديث بشكل مسبق للاعبي PS4 فقط على حملتين ، أول حملة بدأت البارحة لبعض المستخدمين واليوم انطلقت الحملة الثانية.

إذاً من المفترض الآن أن تجد تحديث الموسم الخامس ينتظرك بحجم 36GB ولكن الجميل في الأمر هو أن حجم اللعبة الكلي سيتقلص كثيراً بعد إنهاء التحديث ليصل الحجم الكلي لـ 200GB وهو رقم معقول جداً بالنسبة لما حدث سابقاً..

طبعاً لن تتمكن من تنزيل التحديث حتى يبدأ الموسم الخامس في 5 أغسطس رسمياً والذي ينطلق أيضاً في 4 أغسطس ليلاً لبعض المناطق ولكن فيما يخص منطقتنا فستكون صافرة بداية الموسم الخامس في تمام الساعة الثامنة صباحاً لمصر ، التاسعة للسعودية والعاشرة للإمارات.

شاركونا رأيكم حيال الموسم الجديد ، هل تتوقعون أي حدث حي للكشف عن Call of Duty 2020 ؟ وكالعادة سنوافيكم بمقالة مفصلة عن كل ما يحويه التحديث عن صدوره مباشرةً..!!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟