إندلاع حريق في أحد مصانع Samsung بكوريا الجنوبية!

من الواضح أن مشاكل الإنتاج تزداد لأكثر من ظرف في جميع أنحاء العالم خاصةً مع وجود فيروس الكورونا، لكن من الواضح أن هذه الحادثة ليست مرتبطة بالفيروس هذه المرة لأن أحد مصانع إنتاج شرائح Samsung إندلع فيه الحريق في كوريا الجنوبية قبل أن يتم إطفائها في فجر اليوم.

بدأت النيران في إلتهام المصنع الخاص بعملاقة الإلكترونيات في الساعة 11:18 قبل منتصف الليل قبل أن يتم إطفائها في غضون ساعتين ونصف على حسب ما صرحت به الشركة حول الحادث الذي لم يسفر عن أي ضحايا ولم يؤثر على الإنتاج. أتى هذا الحدث من إندلاع الحريق في أحد وحدات معالجة مياه الصرف بداخل المصنع.

أعلنت Samsung أيضاً أنها ستقوم بالعمل مع المسؤولين في شرطة المطافئ والنجدة من أجل الحصول على السبب الأساسي لإندلاع الحريق الذي جاء في نفس الوقت الذي تتأثر فيه جميع الصناعات بمشاكل فيروس الكورونا الجديد والذي ينتشر في العديد من بقاع دول العالم.

في الأسبوع الماضي، قامت الشركة بالقيام بالإعلان عن معايير الأمان التي وضعتها من أجل تحصينها ضد فيروس كورونا في مصانع كوريا الجنوبية، والتي أدت إلى القيام بعمل العديد من الإختبارات على الموظفين أسبوعياً من أجل الإستعلام عن صحتهم وعن ما إذا أصيبوا بالفيروس.

من الجدير بالذكر أيضاً أن Samsung قامت بنقل تصنيع هواتفها الذكية من مصنع جومي إلى فيتنام بعدما إكتشفت الشركة المصنعة عن وجود حالة كورونا هناك بعدما أصيب 5 عاملين بالمصنع بالفيروس.

على حسب إحصائيات اليوم، فهناك 7382 حالة أصيبت بفيروس كورونا مع وفاة 51 مصاب منهم. معظم هذه الإصابات جائت من مدينة دايجو الكورية.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟