إنطباع توسعة Blackwood للعبة The Elder Scrolls Online


من فترة وجيزة توفرت لنا الفرصة في حضور حدث خاص للعبة The Elder Scrolls Online الذي يقدم فصل Blackwood للعبة التي تحكي لنا قصة The Gates of Oblivion والتي سوف تستمر لمدة سنة كاملة. لعبة The Elder Scrolls Online تكمل هذا الشهر ٧ سنوات منذ إصدارها وسيحتفل الفريق لاحقا بإطلاق Blackwood. لذا دعوني أتحدِث أكن عن كل مارأيته من هذا الإستعراض الجديد.

قصة هذه الإضافة نقدر نقتصرها على كونها جريمة قتل، لكنها أعمق من ذلك بحيث اللاعب سوف يواجهه العديد من لحظات قصصية ممتعة مليئة بلحظات ستصدم أى محب لهذه السلسلة العريقة. موقع Blackwood بيكون جنوب Cryoddi وغرب Shadowfen وتتمحور الأحداِث حول Mehrunes Dagon أحد أمراء Oblivion. مبدئيا بإمكانك أستكشاف منطقة Blackwood ومن بعدها تتعمق أكثر في الشخصيات وقصصهم المختلفة. من ناحية المناطق ستزور مدينة Gideon، جبال مغطاة بالأشجار، مستنقعات، والعديد من البيئات المختلفة التي ستسترجع في ذاكرتك إذا سبق لك وانغمست في تجارب السلسلة السابقة.

أحد أحدث العناصر التي تأتي مع هذه التوسعة أو الإضافة هي أصبح الأن بإمكانك إضافة مرافقين لك، وسوف يتوفرون لك بمجرد ما تنتهي مهمة معينة في هذه التوسعة وبتقدر تسمعهم في كل النشاطات المختلفة في اللعبة ماعدا طور PVP. طبعا بإمكانك من تحسين علاقتك مع المرافقين وتطورها، وعلى حسب شخصيتهم مممكن يكرهونك أو يتعلقون بك أكثر. بإمكانك من تعديل قدراتهم، دروعهم وأسلحتهم، ولن تكسب لهم أي نوع من الغنائم اذا لم يكونوا معك. فأحرص بكونهم معك طوال الوقت اذا كنت تريد بتطويرهم و كسب العديد من الأسلحة و الدروع لهم.

نقطة أخرى جديد هي RockGrove trial، الذي ستواجه فيها ثلاث زعماء جدد وتكسب غنائم مختلفة، هذا المكان الذي سيقام فيه Trial كان عبارة عن قرية هادئة، جميلة و مسالمة والأن كل أتباع Mehrunes Dagon مسيطرين على المنطقة تماما. برضوا لدينا نظام Endeavors الجديد الذي يقدم أنشطة Endeavors ممتعة توفر لك عملة Seals of Endeavors اذا أنهيتها. أخيرا اللعبة ستقدم نظام Tutorial جديد يعملك أساسيات اللعبة ومن خلال ستختار بدايتك فبإمكانك دخول في منطقة في عالم اللعبة

كل هذه العوامل الجديد تجعل اللعبة مربحة أكثر للاعبين، تواجد قصة The Gate Oblivion مع إضافة Blackwood بتكون رسالة حلوه لأي شخص لعبة جزء Oblivion، لأنه سيرى العالم الذي وقع في حبة بالسابق لكن بحلة جديدة. توسعة Blackwood ستصدر في واحد يونيو على كل من البلايستيشن ٤ البلايستيشن ٥ و الأكس بوكس ون والأكس بوكس سيريس X|S وطبعا PC

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟