إنطباع لعبة Witcher Monster Slayer بعد التجربة


سلسلة The Witcher هي من أحد أشهر سلاسل العصور الوسطى الخيالية الغنية عن التعريف. أثناء الجزء الثالث من اللعبة الأساسية تضاعفت شهرة اللعب بشكل ضخم لدرجة تم اقتباسها كمسلسل على Netflix، والضخم السلسلة لم يتوقف بالمسلسل حتى قبل إصدار المسلسلة توفرت أحد أنشطة الجزء الثالث إلى لعبة مستقلة على الأجهزة الذكية وهي Gwent. الأن الفريق يطلق لنا أحدث مشاريعها وهي The Witcher Monster Slayer المتوفرة الأن على متجر IOS و Google Play.

بعد فترة طويلة من التجربة، The Witcher Monster Slayer، أيقنت بأن أي شخص يود التعمق أكثر في عالم The Witcher سينجذب أكثر للشخصيات والقصص المختلفة التي تصاحب هذه الشخصيات، أضف إلى ذلك الحماس في التنوع قتال الأعداء. التي تحرص في تقديم شريحة مختلفة من وحوش السلسلة المشهورة وهذا جعل من كل لحظة قتال مثيرة.


دعوني الآن أوضح أسلوب اللعب، التنقل في العالم يكون كتنقلك في عالمنا الحقيقي، وهي أقرب للعبة Pokemon Go من ناحية حركتك في عالمنا والتنقل من مكان إلى أخر ستجد فيه وحوش جدد. الإختلاف هنا يتكون في عنصرين الأول قتال الوحوش والثاني في عدد من المحادثات المختلفة مع شخصيات المختلفة في اللعبة. حيث أثناء تسكعك في شوارع مدينتك، داخل اللعبة ستقابل العديد من الشخصيات التي تقدم لك مهمات مختلفة، مثل تجميع موارد معينة أو التخلص من قتال معين وحتى إسترجاع أغراض معينة لأحد الشخصيات والمزيد، المهمات هذه تحثك على الذهاب لمكان أخر في حيك أو منطقتك، لإنهاء المهمة.

أحداث اللعبة هنا لاتتبع أحد الشخصيات التي تعرفت عليها في ألعاب الفريق السابقة من هذه السلسلة، لكنك ستصمم Witcher ناشئ و من هنا تبدأ طريقك حتى ترفع من سمعتك و مستواك بنفس الوقت، في البداية ستخوص مهمة تجريبية، تشرح لك نظام القتال، وفكرة نظام القتال هنا قد تبدوا جدا بسيطة لكنها في الواقع أصعب مما هي تبان عليه، القتال بالمنظور الأول.

وعندما تحرك أصبعك على اتجاه معين سترى الشخصية تضرب الوحش على ذاك الإتجاه، وعلى حسب سرعة حركتك ستختلف قوة الضربة، إذا حركت أصبعك بشكل سريع فهذه ستكون ضربة خفيفة، أما اذا حركته بشكل بطيئ فهذه ضربة ثقيلة. أضف إلى ذلك تواجد نوعين من السيوف، حديدي وفضي، حتى تستعمل السيف المناسب مع إختلاف نوع الوحش.

هذا غير تواجد عداد معين للضربات السحرية و أيضا عداد خاص اذا امتلى يصيب الوحوش الدوار، وتقدر تضربهم ضربة خاصة.غير الضربات فلديك العديد من الخلطات (Potion) التي تستخدمها لتفرع خصائص معينة في شخصيتك أو للعلاج. وهذا اللي يعتمد عليه القتال، صنع خلطات مختلفة لك قبل كل نزال ضخم و ومواجهة الأعداء بالقتال بأسلوب اللعبة الممتع.

بكل صراحة التجربة فاجئتني، ورجعت لي شغف إستكشاف المدينة والحركة بشكل عام. وأصبح عندي محفز في زيارة مناطق لم أتوقع أزورها في مدينتي، وهذا يعود لسبب تنفيذ مهمات تطلبت مني الذهاب إلى مناطق مختلفة.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟