إيرادات تيك توك تقفز إلى 300% خلال الربع الرابع من عام 2019

 قد يكون تطبيق الفيديو الشهير تيك توك TikTok يعاني من حرب قوية من قبل حكومة ترامب إلا أن هذا لم يمنع إيراداته من الإرتفاع بقوة في نهاية عام 2019.

ووفقا للبيانات الصادرة من قبل شركة أبحاث السوق Apptopia، فإن إيرادات الشركة الصينية بايت دانس المالكة لتطبيق الفيديو الشهير تيك توك قد قفزت إلى 310% على أساس سنوي خلال الربع الأخير من العام الماضي.

 وكانت الشركة الصينية قد حققت خلال الربع الرابع من عام 2018 حوالي 10 ملايين دولار وفي نفس الربع من عام 2019 نمت إيراداتها لأكثر من 50 مليون دولار ولعل المثير للأمر أن تطبيق تيك توك واصل النمو في الإيرادات خلال الربعين الثالث والرابع من 2019 على الرغم من الحظر الأمريكي.

إقرأ أيضا : تقرير الشفافية من تيك توك يزعم أن الصين لم تطلب بيانات المستخدمين

وتطبيق الفيديو الشهير تيك توك يعتبر من أهم تطبيقات الهواتف الذكية الذي يحظى بشعبية عارمة في كافة أنحاء العالم ووصل للمركز السابع كأحد أكثر التطبيقات تنزيلا في العقد الأخير وهذا الأمر مدهش لأنه ظهر منذ عامين فقط.

بالإضافة لذلك، استطاع تيك توك TikTok أن يتجاوز تطبيقات أخرى شهيرة في عدد التنزيلات مثل تطبيق إنستجرام، ومع كل تلك القفزات الكبيرة، هناك حرب موجهة ضد تطبيق تيك توك من قبل الحكومة الأمريكية.

وكانت آخر الضغوطات، حظر تطبيق الفيديو الشهير من قبل الجيش والبحرية الأمريكية ومنع استخدامه داخل العديد من المؤسسات الحكومية حيث تزعم الولايات المتحدة الأمريكية أن تيك توك يتم التحكم به من قبل الصين للتجسس على المستخدمين.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟