إيلون ماسك: تيم كوك رفض حضور اجتماع لمناقشة استحواذ أبل على تيسلا

بعد أخبار تتحدث عن اعتزام أبل تصنيع سيارة خاصة بها تحمل علامتها التجارية، قال إيلون ماسك مؤسس تيسلا أن أبل رفضت عرضه من أجل الإستحواذ على شركته المتخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية.

وعبر حسابه الرسمي على تويتر قال إيلون ماسك أنه بعد الظروف الصعبة التي كانت تمر بها تيسلا وخاصة عند طرح الموديل 3 من سيارته الكهربائية، أراد عرض شركته للبيع من قبل أبل.

وأضاف ماسك، أنه طلب عقد اجتماع مع الرئيس التنفيذي تيم كوك من أجل مناقشة عملية الإستحواذ على تيسلا والتي كان ستُباع بسعر زهيد مقارنة بقيمتها السوقية الآن، إلا أن كوك رفض حضور الإجتماع.

إقرأ أيضا : أول سيارة تحمل علامة أبل Apple التجارية قد تظهر في عام 2024

وكانت شركة السيارات الكهربائية تيسلا على بُعد أسابيع قليلة من الإنهيار، إلا أن مؤسسها إيلون ماسك استطاع النجاة بشركته في النهاية وتمكن من طرح أنواع مختلفة وطرز متعددة من السيارات.

إيلون ماسك

وكانت شركة أبل تُخطط للدخول في عالم السيارات الكهربائية وذاتية القيادة منذ نصف العقد الماضي لكنها كانت تغير خططها وتتجه للبرمجيات الخاصة بالسيارات.

ولكن وفقا لرويترز، يبدو أن صانع الآيفون يعتزم تصنيع سيارة تحمل علامته التجارية في وقت قريب ربما في عام 2024، كما تعمل أبل على تطوير بطارية جديدة وتقنيات سوف يتم استخدامها عند تصنيع سيارتها الخاصة.

 أخيرا، قال إيلون ماسك أن السيارة الكهربائية هي الشيء المنطقي التالي التي يجب أن يعمل عليه كوك وشركة أبل، لكن السيارات معقدة للغاية مقارنة بالهواتف أو الساعات الذكية.

The post إيلون ماسك: تيم كوك رفض حضور اجتماع لمناقشة استحواذ أبل على تيسلا appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟