إيلون ماسك لموظفيه: حوادث السيارات أخطر من فيروس كرونا

كشف تقرير جديد نشره موقع Buzzfeed أن Elon Musk المدير التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية ومؤسس Space X قد أرسل بريد إلكتروني إلى موظفيه في الساعات الأولى من يوم الجمعة أخبرهم فيه أنه لا داعي للقلق المتزايد من فيروس كرونا وأن احتمالية وفاتهم بسبب حوادث السيارات أعلى من احتمالية وفاتهم بسبب فيروس كرونا.

البريد الالكتروني قارن كذلك بين عدد وفيات حوادث الطرق في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يصل إلى قرابة 36 ألف وفاة سنوية بينما عدد المتوفيين بسبب كرونا وصل إلى 36 حالة فقط داخل الولايات المتحدة. إيلون ماسك ذكر نصاً في رسالته لموظفيه أن كرونا ليس حتى من أخطر 100 مسبب للوفاة داخل أمريكيا.

يأتي هذا البريد الإلكتروني المسرب بعد أسبوع من تغريدة نشرها Elon Musk على حسابه على تويتر قال فيها أن المخاوف من فيروس كرونا حمقاء. هذه الرؤية من إيلون ماسك يمكن رؤيتها ليس فقط في آراءه ولكن في قرارات الشركات التي تقع تحت سيطرته, العاملين في مكاتب ومصانع Tesla و Space X مازالوا يتوجهون لمعملهم بصورة يومية دون أن أي تغيير في وقت دعت فيه أغلب الشركات موظفيها اللذين يعملون في المكاتب إلى العمل عن بُعد فيما تفكر العديد من الشركات غلق مصانعها إذا لم يتحسن الوضع خلال الأسابيع المقبلة.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية قد أعلنت أن فيروس كرونا قد اصبح واباء عالمي كما ناشدت كافة دول العالم إلى منع أي تجمعات مهما كان الغرض منها بهدف تقليل فرص انتشار الفيروس.

ما رأيك في رؤية إيلون ماسك لفيروس كرونا؟ وهل هو محق؟
شاركنا برأيك!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟