احد مطوري Cyberpunk 2077 لعب اللعبة لمدة 175 ساعة و لم تنتهي بعد !


قام مطور Cyberpunk 2077 بضخ أكثر من 175 ساعة في لعبة الـ RPG القادمة بأعلى مستوى من الصعوبة ولم ينته بعد من اللعبة ، هيا بنا نتعرف على تلك التفاصيل المثيرة.

كشف Lukasz Babiel ، رئيس اختبار QA في CD Projekt Red ، أنه قضى أكثر من 175 ساعة في لعب Cyberpunk 2077 ولم ينهي اللعبة بعد ، عندما سأله أحد المعجبين الفضوليين عما إذا كان هذا القدر الضخم من وقت اللعب ضروريًا لجميع اللاعبين الذين يأملون في إكمال اللعبة ، و أجاب Lukasz Babiel:

“لا في الحقيقة ، هذه مجرد واحدة من عمليات اللعب المستمرة التي تسير بخطى بطيئة على أصعب صعوبة حيث ألعب بطريقة التخفي أكثر من المعتاد ، واتمام كل شيء ، واستخدام كل ميزة تقدمها اللعبة ، وأستغل وقتي”

لا شك أن هذه ستكون أخبارًا جيدة للاعبين الذين يأملون وضع الكثير من الوقت في مدينة Night City المستقبلية كما فعلوا في العنوان الأخير لـ CD Projekt Red وهو The Witcher 3.

نعلم ، في هذه المرحلة ، أن المطور بارع في إنشاء ألعاب يمكن للاعبين أن يلعبوا وقتًا طويلاً فيها ، ويبدو أن Cyberpunk 2077 لن تسلك درباً مختلفاً ، في وقت سابق اليوم ، أبلغنا أن Cyberpunk 2077 في أيدي بعض اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، ولكن من المطمئن معرفة أنهم قد لا يصلون إلى نهاية اللعبة قبل إطلاق اللعبة ، على الرغم من أن ذلك لا يزال على بعد ثلاثة أسابيع تقريبًا.

أهل الوقت مبالغ به لإنهاء اللعبة بنسبة 100 % أم أنه لا يهمك الأمر ؟ ، أظن أنه يجب أن أسمع اجابتك في صندوق التعليقات أدناه.

طالع أيضاً:-

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟