احصل على Nintendo Switch مع Mario Kart 8 Deluxe بـ 300 $!


يعد Nintendo Switch دائمًا جهاز صعب أن يستمر إلى نهاية نوفمبر بعروض الـ Black Friday ، ترتفع الصفقات ، وتتطاير المفاتيح من على الرفوف و تختفي الأموال و أنت لا تشعر.

nintendo switch

لشراء هذا الجهاز الهجين بعيد المنال ، يجب أن تكون عميلًا ماهرًا أو فقط سريعًا في الشراء ومع ذلك ، لن أضيع المزيد من الوقت في إخبارك أن حزمة Nintendo Switch متوفرة اليوم في Best Buy و Walmart ، و متاحة للشراء من أي بائع تجزئة اعتبارًا من أمس ، يمكنك استلام الجهاز ، جنبًا إلى جنب مع Mario Kart 8 Deluxe ، مقابل 300 دولار ، ستحصل أيضًا على عضوية مجانية في Switch Online لمدة ثلاثة أشهر ، كمكافأة صغيرة لطيفة.

هذا هو أسلوب عمل Nintendo إلى حد كبير ، حيث يبيع Switch بالسعر الأساسي ، بينما يتم طرح لعبة مجانية لجعل العرض أكثر جاذبية ، في الواقع ، قد تتذكر ظهور حزمة متشابهة جدًا في العام الماضي و هذه المرة ، إنه طراز Switch الأحدث مع عمر بطارية مطور للبيع.

وحقاً ، من يمكنه الشكوى بشأن شراء Mario Kart 8 Deluxe مجانًا؟ من المحتمل أن يكون المتسابق الكلاسيكي هو أول لعبة Switch مثالية ذات ألوان زاهية ومبهجة ورائعة للعب بمفردك أو مع العائلة ، نظرًا لأنه من المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من جمع أصدقائك حول التلفزيون ، فستتمكن من الاستفادة بشكل جيد من عضوية Switch Online لتحديهم عبر الإنترنت.

إذا كنت تضع في الاعتبار تكلفة اللعبة والعضوية ، فإنك توفر حوالي 68 دولارًا أمريكيًا في المجموع باستخدام هذه الحزمة ، بالنسبة إلى Nintendo Switch الذي نادرًا ما يتم وضع خصومات عليه ، فهذا جيد ، لا شك أنه سيتم التقاط الأجهزة مثل الكعك الساخن ، لذلك الحق نسختك الآن.

اخبرنا رأيك حيال ذلك الخصم عزيزي القارئ…

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟