اختتام فعاليات دورة الربيع بعدد مشتركين فاق العشرة آلاف لاعب!

القاهرة – جمهورية مصر العربية – 9 أبريل 2020: في الظروف الحالية يجب على الجميع المشاركة في الحد من خطر فيروس كوفيد-19، من أجل ذلك تم الإعلان عن حدث عطلة الربيع “Spring Break” من تنظيم GBarena وقد ضم الحدث 20 بطولة إلكترونية في أربعة ألعاب تنافسية.استمر حدث عطلة الربيع على مدار أسبوعين في الفترة ما بين 22 مارس وحتى 6 إبريل، وكان لموقع عرب هاردوير دور في هذه المبادرة عن طريق التبرع بمبلغ 1 جنيه مصري عن كل مشترك.

مع انتهاء الحدث وصل عدد المشتركين إلى 10478، وقام موقع عرب هاردوير بالتبرع إلى بنك الطعام المصري لدعم العمالة اليومية بنفس قيمة عدد المشتركين.

بالطبع نحن نشكر كل من شارك في هذا الحدث وساهم في الوصول إلى هذه القيمة وندعو الجميع إلى المشاركة والتكاتف لمواجهة هذا الفيروس وإذا لم يكن بالمال فليكن بالبقاء بالمنزل واتباع تعليمات الوقاية.

حدث عطلة الربيع لم يكن مجرد حدث لمواجهة فيروس كورونا بل كان حدث تنافسي من المقام الأول عن طريق 12 بطولة موزعين على 4 ألعاب من أشهر ألعاب التصويب التنافسية في الوقت الحالي.

اشترك في هذه البطولة 8 فرق تنافسوا على مدار 3 جولات بنظام الإقصاء، وتمكن فريق “Fala7een Esports” من الفوز بالمركز الأول بعد أن تغلب على فريق “TEAM ISO” في المباراة النهائية.

اشترك في البطولة 792 لاعب على مدار 4 جولات تأهيلية وجولة نهائية بنظام النقاط، وتمكن اللاعب “FEYERIST” من تحقيق الفوز في البطولة بعد أن قام بتجميع 95 نقطة.

لعبة Crossfire كان لها نصيب الأسد من الحدث مع 7 بطولات خاصة بها بمجموع جوائز وصل إلى 4000000 عملة ZP.

بطولة Search and Destroy الاولى:

اشترك في البطولة 40 لاعب على مدار 6 مراحل بنظام الإقصاء، وتمكن فريق “Mindplay” من الفوز في المباراة النهائية على فريق “REDEYES” بنتيجة 10 لـ 8.

بطولة FFA الاولى:

تم تقسيم البطولة على مرحلتين، الأولى حيث يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات وكل مجموعة ستؤهل عدد معين من اللاعبين والمرحلة الثانية هي مرحلة النهائيات حيث يلعب المتأهلون ضد بعضهم في مباراة من نمط FFA واول 10 مراكز يمكنهم الحصول على الجوائز.

  • المركز الأول: 100000 عملة ZP.
  • المركز الثاني: 50000 عملة ZP.
  • المركز الثالث: 20000 عملة ZP.
  • من المركز الرابع إلى العاشر: 10000 عملة ZP.

جدير بالذكر أن اللاعب “HZZZ” تمكن من الحصول على المركز الأول، بينما أحرز اللاعب “SNOX” المركز الثاني واللاعب “REAL” المركز الثالث.

بطولة Search and destroy الثانية.

اشترك في البطولة 38 فريق تنافسوا في 6 جولات بنظام الإقصاء، وتمكن فريق “Flysociety” من تحقيق المركز الأول بعد التغلب على فريق “Team Myth” في المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن مجموع جوائز هذه البطولة كان 180000 عملة ZP وحصل المركز الأول على 100000 بينما حصل المركز الثاني على 50000.

بطولة FFA الثانية.

على غرار بطولة FFA الأولى سواء من حيث عدد المشاركين أو طريقة تحديد الرابح أو حتى مقدار الجوائز، وقد تمكن اللاعب “CHUANGWU” من تحقيق المركز الأول، بينما حصل اللاعب “Unleased” على المركز الثاني.

بطولة FFA الثالثة.

مثل باقي بطولات الـ FFA حيث تم تقسيم البطولة إلى مرحلة تصفيات ومرحلة نهائيات فاز فيها العَشَرة مراكز الأولى، وتمكن اللاعب “REAL” من تحقيق المركز الاول والفوز بـ 100000 عملة ZP.

بطولة Search and Destroy الثالثة.

اشترك في البطولة 50 فريق تنافسوا عبر 6 مراحل، وتمكن فريق “Anubis EG” من تحقيق المركز الأول والفوز بـ 100000 عملة ZP  بعد أن تغلب على فريق “Mindplay” الفائز ببطولة Search and destroy الاولى.

بطولة Search and Destroy الرابعة.

أخر بطولات لعبة Crossfire ضمن حدث عطلة الربيع وشارك في البطول 5 فريق، وتمكن فريق “Redeyes” من تحقيق المركز الأول بعد الفوز على فريق “Proficar” في المباراة النهائية.

تم تنظيم ثلاث بطولات للعبة PUBG Mobile بالنظام الفردي وهي تعتبر من أكبر بطولات الحدث من حيث عدد المشاركين حيث بلغ عدد المشاركين في كل بطولة حوالي 650 لاعب.

تم ترتيب اللاعبين في كل بطولة بنظام النقاط عن طريق احتساب الـ Kills وفي النهاية فاز ثلاث لاعبين من كل بطولة، أما عن المراكز فقد تمكن كل من “Zaki”، “ДИМА-ЖМУР” و “ИГНАТ-ГОТИН” من تحقيق المراكز الثلاث الأولى.

جدير بالذكر أن المركز الأول حصل على 1600 عملة UC، بينما حصل المركز الثاني على 1280 عملة والمركز الثالث على 430 عملة.

كانت هذه جميع نتائج حدث عطلة الربيع، لا تنسى أن تبقى في المنزل وتتبع إرشادات السلامة وإذا شعرت بالملل يمكنك الذهاب الى موقع GBarena والتعرف على البطولات المتاحة وبالطبع يمكنك متابعة موقع عرب هاردوير.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟