استديو Team Ninja يستعد للكشف عن مشاريع عديدة في 2021


أكتسب استديو Team Ninja شهرة واسعة من خلال عمله طوال الفترة الماضية على ألعاب Dead or Alive و سلسلة Ninja Gaiden، رغم ذلك حقق الفريق شهرة واسعة مع سلسلة ألعاب الأر بي جي Nioh والتي ستحصل على فترة راحة في الفترة المقبلة بينما يركز الاستديو جهوده على مشاريع مختلفة سيتم الكشف عنها في العام الحالي.

NioH 2 Team Ninja مراجعة

في مقابلة صحفية جمعت مجلة فامستو اليابانية بمخرج السلسلة Fumihiko Yasuda، لم يعلن المخرج بشكل صريح نهاية السلسلة، ولكنه أكد أن بعد ما يقارب عقد من العمل على العنوان فقد وصل بالفعل إلى “نقطة راحة”، حيث يستعد الفريق للعمل على مشاريع عديدة في الفترة القادمة.

في Team Ninja، سيصل تطوير سلسلة Nioh إلى نقطة راحة بعد 7 سنوات، وهناك العديد من المشاريع التي سنبدأ تطويرها على نطاق واسع في عام 2021، أخطط لتغيير أسلوبي التطوري ليتناسب مع نمط حياتي المتغير والتركيز على العناوين الجديدة، بالنسبة لي شخصيا، سأحاول عدم اكتساب المزيد من الوزن.

المخرج ورئيس الاستديو عاد وجدد تصريحاته في مقابلة صحفية تمت مؤخرا موضحا الكشف عن العديد من المشاريع الجديدة في عام 2021.

في فبراير، سنصدر Nioh 2 Remastered: Complete Edition ومجموعة The Nioh Collection التي تحتوي على كل شيء من سلسلة Nioh، ومخصصة من أجل PlayStation 5، وآمل أن تكون هذه فرصة لكل المستخدمين سواء من سنحت لهم فرصة تجربة اللعبة من قبل أو لم يتمكنوا من ذلك، ليروا أداء العنوان على أجهزة الجيل الجديد.

نحن نعدكم أيضًا بإعلانات متعددة عن عناوين جديد من Team Ninja في عام 2021، لذا يرجى التطلع إليها!

لا يوجد أي معلومات حالية حول المشاريع الجديدة، ولكن لن يكون من المستبعد عودة الاستديو للعمل على واحدة من ألعابه الكلاسيكية، أو ربما تطوير عنوان جديد تماما يظهر لأول مرة.

The post استديو Team Ninja يستعد للكشف عن مشاريع عديدة في 2021 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟