استعدوا..البيتا المغلقة للعبة Valorant من Riot Games تنطلق قريباً!!

أعلنت Riot Games اليوم عن بيتا مغلقة للعبتها المنتظرة على أحر من الجمر : Valorant ، فلنتعرف على تفاصيل الأمر..

كانت Riot Games قد كشفت عن مشروعها المقبل والذي كانت تعمل عليه منذ فترة تحت مُسمى Valorant ، تلك اللعبة التكتيكية التصويبية ذات الإطار التنافسي والتي حمست كل لاعبي الرياضات الإلكترونية ، ومنذ الكشف الرسمي وحساب Valorant يقوم بالتغريد كل فترة عن قدرات كل الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة بشكل مستمر فقد تم الكشف عن كل من Phoenix ، Viper ، Sage وSova ولكن اليوم ، الأمر مختلف.

حيث أعلن الاستوديو عن بداية بيتا مغلقة لـ Valorant في يوم 7 أبريل المقبل ستتوافر للمناطق الآتية : كندا ، أوروبا ، روسيا ، أمريكا وتركيا وقبل أن تسأل سؤالك الذي أتوقعه فإن Riot Games تدرس نشر البيتا المغلقة لمناطق أخرى من العالم ولكن تداعيات فيروس كورونا مُقيدة بشكل كبير ، لذا سيراقب الاستوديو تطورات انتشار الفيروس ليدرس خطواته المقبلة.

طالع : إنطباعاتنا عن Project A أو Valorant لعبة التصويب الجديدة من RIOT

وللدخول للبيتا المغلقة ، الأمر يعد بسيط جداً ونابع من تعاون Riot Games مع Twitch حيث عليك أن تقوم بتسجيل حساب على موقع Riot Games من هنا ومن ثم ربطه بحساب متواجد على منصة Twitch وأخيراً مشاهدة مقاطع فيديو للعبة Valorant لكي تحصل على امتيازات تؤهلك للولوج للبيتا المغلقة.

بالنسبة لتقدمك في البيتا فللأسف سيذهب أدراج الرياح عند صدور اللعبة الأصلية وذلك رغبةً من الاستوديو في البداية من الصفر للكل وللتأكيد على مبدأ تكافؤ الفرص أما بالنسبة لمدة البيتا فلا تتوقع أن تكون طويلة حيث من المفترض أن تصدر اللعبة نفسها في الصيف المقبل ولذلك لن تطول فترتها كثيراً.

أخيراً ، لمن سيقوم بشراء نقاط Valorant من داخل اللعبة فلن تذهب هباءً بعد نهاية البيتا بل سيحصل عليها اللاعب كاملة عند الإصدار الرسمي مع 20% زيادة إضافية كمكافأة.

تلك كانت تفاصيل البيتا المغلقة لـ Valorant ، شاركونا رأيكم !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟