استعدوا..Sam Fisher يعود مجدداً في حدث قادم لـ Ghost Recon Breakpoint

عودة Sam Fisher من جديد لألعاب Ubisoft !! نعم عزيزي القارئ سيعود Sam Fisher المحبوب خلال حدث قادم للعبة Ghost Recon Breakpoint ، فلنتعرف على التفاصيل..

ازدادت أحداث الـ Crossover بين ألعاب Ubisoft في الآونة الأخيرة بشكل يدعو للريبة في الحقيقة ، فمنذ يومين أعلنت الشركة عن عودة أمير فارس المحبوب من سلسلة Prince of Persia من خلال حدث مؤقت في لعبة For Honor تحت عنوان Blades of Persia ستتقاتل فيه مع الأمير وسيعود بقدراته الخاصة مجدداً ، (يمكنكم معرفة التفاصيل من خلال هذا الرابط)

أما اليوم فنشهد على عودة Sam Fisher لسلسلة Tom Clancy Ghost Recon حيث سبق له العودة في حدث قديم في لعبة Ghost Recon Wildlands ومما يبدو فإن Ubisoft تستعد لحدث جديد للعبة Ghost Recon Breakpoint في يوم 24 من مارس تحت عنوان Deep State سيعود فيه Sam لدور البطولة من جديد.

من خلال العرض الذي نشره حساب اللعبة على تويتر ، نجد Sam وهو يتحدث لأحد عملاء Auroa وهي الجزيرة التي تدور فيها أحداث Breakpoint ومما يبدو فإن Sam يصف حال الجزيرة بالمأساوي كما يسأل زميله إن كان يستطيع إدخاله للجزيرة بشكل أو بآخر مما يعني أن Sam قادم للتحالف مع الأشباح لمواجهة خطر جديد ، سمعنا أيضاً Sam يتحدث عن الـ Terminators وهم ضمن حدث آخر صدر للعبة منذ فترة انتشر فيه الآليون في كل مكان فما علاقة ذلك بـ Sam ولماذا يسأل عنهم ؟؟

في العموم يبدو بأننا سنحظى بأسلحة جديدة لمحاربة هذا الخطر الداهم أو هكذا رأيت في العرض ولكن دون ذلك سننتظر المزيد من التفاصيل من جانب Ubisoft عن عملية Deep State القادمة خلال أربع أيام ، هل من الممكن أن نلعب بـ Sam Fisher ؟ سيكون هذا رائعاً !!

تلك كانت تفاصيل حدث Deep State القادم للعبة Ghost Recon Breakpoint ، شاركونا رأيكم !!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟