استعيد ذكريات الطفولة مع ريميك Pepsi Man (غير رسمي)

هل تتذكر Pepsi Man الصادرة لجهاز بلايستيشن الأصلي قبل عقدين من الزمان؟ بالتأكيد يتذكرها الجميع بالنظر للشعبية الضخمة التي اكتسبتها اللعبة فور إطلاقها بالأسواق، والآن وبعد مرور فترة زمنية طويلة عادت اللعبة للأضواء من جديد عن طريق ريميك غير رسمي عمل عليه أحد الأشخاص باستخدام محرك Unity مع دعم تقنية تتبع الأشعة.

تم إطلاق لعبة Pepsi Man حصريًا على منصة PlayStation في عام 1999، وكانت لعبة مشهورة من نفس النوع مثل Crash Bandicoot، ولكن مع طريقة لعب مبتكرة جعلت منها تجربة ممتعة في ذلك الوقت.

لسوء الحظ، هذا مجرد منتج شخصي ولن يتم إصداره لأن حقوق الشخصية واللعبة كلها تنتمي إلى شركة Pepsi، ومع ذلك، لا يزال من المفيد إلقاء نظرة على الإصدار الجديد ومعرفة كيف ستبدو اللعبة إذا كانت ستحصل على نسخة محسنة في الجيل الثامن من أجهزة الألعاب، وعلى الرغم من أن استخدام القوام والتظليل وتأثيرات الإضاءة جديدة تمامًا، فقد بذل المصمم قصارى جهده ليكون مخلصًا لعالم اللعبة الأصلي.

تتضمن اللقطات بضع دقائق من أول مستويين من لعبة Pepsi Man، وبالطبع لا يمكنك العثور على كل التفاصيل من اللعبة الأصلية في هذا الإصدار الجديد، ولكن يمكن أن تصبح أفضل من خلال التقدم في المشروع وإضافة بعض الشخصيات الغير قابلة للعب إلى الخريطة على غرار العنوان الأصلي.

The post استعيد ذكريات الطفولة مع ريميك Pepsi Man (غير رسمي) appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟