استوديو IO Interactive يعمل على مشروع جديد كليًا بجانب لعبة 007


أكد Hakan Abrak المدير التنفيذي لاستوديو التطوير IO Interactive انشغالهم بالعمل على عنوان جديد كليًا يظهر لأول مرة، بجانب لعبة جيمس بوند المرتقبة، وبعيدًا عن سلسلة Hitman التي ستحصل على قسطًا من الراحة في الفترة القادمة.

Warner Bros IO Interactive

في الفترة الماضية، وتحديدًا عام 2019، افتتح المطور استوديوًا جديدًا في مالمو بالسويد للمساعدة في العمل على سلسلة جديدة، ومنذ ذلك الحين، ساعد فريق مالمو في عدد لا يحصى من المشاريع، بما في ذلك مراحل ما قبل الإنتاج للمشروع الجديد السري.

رئيس الاستوديو تحدث عن المشروع السري موضحًا:

IO Interactive لديها تاريخ مشرف في إنشاء شخصيات وعوالم مقنعة للاعبينا للاستمتاع بها – إنها في حمضنا النووي. بينما نبدأ هذا المشروع المثير لإنشاء عالم جديد لـ IOI مع Warner Bros.، نحن نبحث حاليًا عن موهبة طموحة للانضمام إلى فريقنا في استوديوهات كوبنهاجن ومالمو لهذه الرحلة غير العادية.

نحن 150 شخصًا في مالمو، وننمو. من يدري، ربما في وقت ما قريبًا سنطلق موقعًا ثالثًا، ما أود قوله هو أننا استوديو واحد في مواقع مختلفة. ما أعنيه بذلك هو أن لدينا مشروع 007 نعمل عليه. لدينا Hitman ودعمها المستمر. بالإضافة لذلك، نعمل على شيء جديد تمامًا، عنوان يظهر لأول مرة.

نعلم بالفعل أن المشروع الجديد قيد التحضير منذ فترة، وأنه سيكون من نشر Warner Bros.، دون ذلك، لا يمكننا أن نخبركم بأي تفاصيل إضافية انتظارًا لما سيتم الكشف عنه مستقبلًا.

The post استوديو IO Interactive يعمل على مشروع جديد كليًا بجانب لعبة 007 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟