استوديو Naughty Dog يبحث عن مطورين للعمل على لعبة جماعية مستقلة


أعلن استوديو Naughty Dog مطور The Last of Us و Uncharted بحثه عن مجموعة من المطورين للمشاركة في العمل على أول لعبة جماعية مستقلة من الاستوديو.

Naughty Dog

تصف الإعلانات الجديدة الوظائف المتاحة لمنصّب مصمم سيناريوهات أسلوب اللعب ومصمم للمراحل في “أحدث مغامرة لـ Naughty Dog” ويقترحون أن المطور يحاول تطوير المغامرات القائمة على القصة التي اشتهر بها سابقًا في لعبة تعتمد على المنافسات الجماعية عبر الشبكة، وتابع الإعلان:

انطلق في أحدث مغامرة لـ Naughty Dog – أول لعبة مستقلة متعددة اللاعبين في الاستوديو!

نحن نسعى إلى تحقيق نفس المستوى من الطموح والجودة بالعابنا المميزة والمبنية على القصة لهذا المشروع الفريد المعتمد على المنافسات الجماعية عبر الشبكة. هذه فرصة نادرة لإحداث تأثير في تخصصك وصنع تجربة يستمتع بها ويشاركها ملايين اللاعبين حول العالم.

من المحتمل أن يكون المشروع الجديد هو نفسه طور اللعب الجماعي في The Last of Us 2، والذي ربما تم توسيعه إلى عنوان مستقل كامل، تتطابق إعلانات الوظائف أيضًا مع التعليقات التي أدلى بها رئيس PlayStation Studios هيرمان هولست هذا الشهر، والذي ألمح إلى تجربة عبر الإنترنت مدفوعة بالسرد قادمة من PlayStation، كما أوضح في تصريحاته “من قال أن تجربة تعدد اللاعبين لا يمكن أن تحتوي على قصص رائعة ، أليس كذلك؟”، لذا دعونا ننتظر ونرى ما سيتم الكشف عنه في الفترة القادمة.

The post استوديو Naughty Dog يبحث عن مطورين للعمل على لعبة جماعية مستقلة appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟