اقبال تاريخي على استخدام مكالمات الفيديو لتطبيقات فيسبوك بسبب كورونا

مع تحول العديد من الأشخاص للمنصات الإجتماعية للبقاء على اتصال بسبب جائحة كورونا، زاد استخدام مكالمات الصوت والفيديو على تطبيقات الشبكة الإجتماعية فيسبوك.

وأجرى مستخدمو واتساب WhatsApp في جميع أنحاء العالم أكثر من 1.4 مليار مكالمة صوتية ومرئية في ليلة رأس السنة محطمين الرقيم القياسي في يوم واحد.

Whatsapp كورونا - Arabhardware Generic Photos

وهذا الرقم يعني زيادة في مكالمات واتساب WhatsApp بنسبة تجاوزت الـ 50% مقارنة بنفس اليوم من العام الماضي وكان هناك أكثر من 55 مليون بث مباشر عبر فيسبوك وإنستاجرام على مستوى العالم عشية رأس السنة الجديدة.

أما تطبيق المراسلة الشهير فيسبوك ماسنجر فتم استخدامه بشكل كبير واحتفل المستخدمين بالعام الجديد من خلال الألعاب النارية والتأثيرات التي تم استخدامها في عيد الميلاد.

إقرأ أيضا : فيسبوك Facebook يغلق شركاته في أيرلندا والتي استخدمها للتهرب الضريبي

أيضا كانت ليلة رأس السنة الجديدة هي أكبر يوم على الإطلاق لمكالمات الفيديو الجماعية لتطبيق ماسنجر المملوك للشبكة الإجتماعية فيسبوك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتلك الأرقام تسلط الضوء على اتجاه مهم حيث أصبح المزيد من المستخدمين معتادين بشكل كبير على البقاء على اتصال عبر تلك التطبيقات والفضل يرجع لجائحة كورونا.

أخيرا، جعلتنا جائحة كورونا أكثر تطبيعا عندما يتعلق الأمر بإجراء اتصالات الفيديو وفي المستقبل سوف يكون لهذا الأمر تأثير كبير على كيفية أداء أعمالنا والتواصل فيما بيننا.

أخيرا، هل تواصلت مع أصدقائك وعائلتك في آخر يوم بعام 2020 عبر تطبيقات مكالمات الفيديو، شاركنا بتجربتك في التعليقات.

The post اقبال تاريخي على استخدام مكالمات الفيديو لتطبيقات فيسبوك بسبب كورونا appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟