الأعاصير قادمة للعبة Fortnite

 كما هو موضح في المقطع الدعائي للفصل 3 ، يبدو أن Fortnite ستضيف ميزة جديدة إلى ساحات القتال: إعصار مدمر للغاية.

Fortnite هي واحدة من أكبر ظواهر ألعاب الفيديو في مجال الألعاب في الوقت الحالي ، وقد استحوذت على انتباه وأوقات لعب الأطفال والكبار على حد سواء. يبدو أنها اللعبة التي تستمر في العطاء ، حيث جلب حدث Winterfest الجديد جلود Spider-Man من بين الأشياء الجيدة الأخرى للاعبين.

يبدو أن Fortnite تضيف ميزة جديدة للفصل 3: الأعاصير في ساحة المعركة.
حتي الان لا يوجد تأكيد مباشر على أن الأعاصير ستظهر بالفعل ، ولكن كل الأدلة تشير إلى أن هذا هو الحال. حتى عندما يقوم اللاعبون بترتيب الأسلحة الجديدة في الفصل 3 ، فإنهم يناقشون تفسير الأعاصير كحقيقة.ولكن وفقًا لأحد المسربين على Twitter ، فإن الأعاصير حقيقية وقد قامت بقياس الخصائص التي سيتعين على اللاعبين التعامل معها.

وفقًا للتسريب ، هناك نوع واحد فقط من الأعاصير سيتم تقديمه إلى اللعبة في البداية. يتشكل في حوالي 25 ثانية ولكنه يستمر لمدة ثماني دقائق كاملة ، وهو وقت كثير للاعبين للتعامل معه. كما أنها تلتقط وتحرك كائنات متعددة ، مع إرفاق خصائص فيزيائية بها جميعًا. هذا يعني احتمال تدمير هائل وموت اللاعب المحتمل إذا اصطدمت به مركبة ضالة في الإعصار. ولكن سيكون الأمر صعبًا إذا تمكن اللاعبون من ربط أنفسهم بالحطام المتطاير واستخدامه للتنقل.

يبقى أن نرى كيف سيستفيد المجتمع من الأعاصير ، ومن المحتمل أن تكون هناك تغييرات في التوازن عليها في البداية. بعد كل شيء ، فمن المحتمل أن يكون الإعصار أسوأ بكثير.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟