الأفضلية التقنية لنسخة الحاسب الشخصي من Dying Light 2 Stay Human كبيرة بحسب تقرير ديجيتال فاوندري

داينق لايت 2

Dying Light 2 Stay Human هي لعبة البقاء الجديدة و الباركور من شركة Techland البولندية و التي صدرت على الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الحالي و الماضي المنزلية من سوني و مايكروسوفت. أداء اللعبة كان مفاجئًا قليلًا على أجهزة الجيل الجديد لأن طور الجودة مع تتبع الأشعة أتى بدقة 1080p و بسرعة 30 إطارًا فحسب.

على أية حال، فإن شبكة ديجيتال فاوندري التقنية قد نشرت تقريرًا بالفيديو عن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة، و قد أكد التقرير أن نسخة الحاسب الشخصي تحظى بأفضلية كبيرة مع مزايا إضافية لتتبع الأشعة من ضمنها الانعكاسات و كذلك الإضاءة المنتشرة (ارتداد الضوء من مصادر الإضاءة في البيئة) التي تصنع فارقًا واضحًا في مظهر النسخة مقارنة بالبقية. اللعبة ثقيلة جدًا حتى على الحواسيب الشخصية و لكن خاصية DLSS من نفيديا تساعد كثيرًا على الخروج بأداء أفضل على الحواسيب الشخصية التي تملك هذه الخاصية.

الصورة في الأعلى توضح الفرق بين النسخ الثلاث. النسخة الأولى على اليسار هي نسخة الجيل الماضي و لا يظهر فيها أي تأثير من البيئة الخارجية على الداخلية في الإضاءة، في المنتصف لدينا نسخة أجهزة الجيل الجديد بإضافة بعض الظلال إلى المشهد، و أخيرًا على اليمين نسخة الحاسب الشخصي مع تظليل المشهد بالشكل الصحيح و كذلك انتشار الضوء من الخارج إلى الداخل (مثل الضوء المتسرب من النافذة على الواجهة الداخلية).

The post الأفضلية التقنية لنسخة الحاسب الشخصي من Dying Light 2 Stay Human كبيرة بحسب تقرير ديجيتال فاوندري appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟