الإعلان رسمياً عن إصدار لعبة Stray Blade في 2022 !

Stray Blade هي لعبة حركة وإثارة وتقمص أدوار؛ تلعبون فيها بشخصية مغامر مخادع وتستكشفون وادي إكرا القديم مع رفيقكم “بوجي”. أزيحوا الستار عن تاريخ الوادي المنسي وأتقنوا الاستحواذ على قوى العناصر الثمينة الثلاث في إكرا لإعادة التوازن إلى الأرض التي مزقتها الحرب.

لعبة Stray Blade قادمة إليكم قريباً في هذا العام ستكون متوفرة علي الحاسب الشخصي علي متجري Steam و Epic Games  ، كما ستتوفر علي Xbox one و Xbox Series و Playstaion 5.


أثبتوا جدارتكم في لعبة الحركة والإثارة وتقمص الأدوار هذه وأتقنوا القتال في المعارك العنيفة مع اكتشاف كل عتيق تبقى من حضارة ما غامضة. تحكي الأساطير عن الوادي المفقود “إكرا”: مكان بري تكسوه الخضرة، لكن تتجلى فيه القوة. عثرتم على هذه الأرض المنسية، لكن كانت الغلبة للموت. يمضي الوقت وتدب الحياة فيكم من جديد بأعجوبة. والثمن المتكبّد: أنه صار لزامًا عليكم المقام في هذه الأرض.


القصة المندثرة: خوضوا رحلة لا تُنسى واكتشفوا قصة “إكرا” وإرثها العتيق. اكتشفوا الأحداث الكاملة المؤدية إلى تحوّل الوادي المحفوف بالسلام إلى مسرح للحرب والموت. استغلوا هذه المعرفة لتدمير آثار الماضي واستعادة السلام في القرية التي مزقتها الحرب.


التحكم الكامل في القتال: يسمح نظام القتال الفعال في الاستجابة بتوفير ردود فعل سريعة وشن هجمات دقيقة من أجل التحكم الكامل في مسار المعركة. إذ يدمج التنبؤ الاستراتيجي لهجمات العدو بردود فعل سريعة في المبارزات؛ أحدث ما أمكن التوصل إليه في المعارك الالتحامية.

عالم دائم التغير: يُعد التغير جزءًا من رحلتك حيث يترك كل انتصار بصمة في العالم. حتى موتكم لن يردع الزمن من المرور بسيفه. أعيدوا زيارة أماكن الانتصارات السابقة واستمتعوا بالتغييرات التي تُحدثونها في العالم. لكن احترسوا! ستؤول أفعالكم إلى خوض تحديات أكبر.


أعلن متجر Epic Games Store  في تغريدة عبر تويتر عن استكشاف اللعبه في عام 2022 :

 

إليكم فيديو استعراضي للعبة Stray Blade يوضح أسلوب اللعب:

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟