الإعلان عن أجهزة Lenovo ThinkPad X13 بسعر يبدأ من 850 دولار!

أجهزة Lenovo ThinkPad معروفة بصغرها وقدرتك على حملها إلى أي مكان. وبما أن هذه الأجهزة تعتبر من الأهم بالنسبة لمن يستخدمون مساحات مكتبية كاملة من أجل العمل ويريدون أخذ أجهزتهم في كل مكان، فإصدار جهاز ThinkPad X13 قد يهم العديد منهم بسبب حجمه الذي يصل إلى 1.3 كيلوجرام بسمك 16.9 مليمتر مع أداء الجيل العاشر بسعر يبدأ من 849 دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً:أنت تسأل ونحن نجيب: هل حان وقت إستبدال مساحتي المكتبية بحاسب محمول؟!

يأتي هذا الجهاز بنسخة معدلة أيضاً وهي ThinkPad X13 Yoga، وتطلق الشركة على الجهازين لقب “قوة عمل محمولة مميزة”. يأتي هذا الجهاز بجسم مصنع من الكاربون فايبر الأسود أو الكاربون فايبر المدمج مع الألومنيوم، ويأتي هذا الجهاز بشاشة Full-HD أو شاشة Ultra-HD OLED تدعم اللمس. يمكن أيضاً الحصول على شاشة Lenovo Privacy Guard من أجل حمايتك من كل من يحيطك بسطوع يصل إلى 500 nits.

ستأتي هذه الأجهزة كما قلنا بمعالجات الجيل العاشر من Intel بأنوية تصل إلى ستة مع رسوميات Intel UHD. على حسب ما تريد بداخله، فهذه الأجهزة تأتي بذواكر الـ DDR4 التي تبدأ من 4 إلى 32 جيجابايت مع سعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت من وحدات الـ SSD الشهيرة.

بالنسبة للتوصيلات، فهذه الأجهزة بالنسخة المتحولة Yoga أو العادية تأتي بتوصيلات الـ Wi-Fi 6، الـ Bluetooth 5، الـ Thunderbolt 3، الـ USB 3.1 Type-A، مدخل الـ microSD ومخرج الـ HDMI. النسخ العليا تأتي أيضاً بمودم للـ 4G/LTE مع CAT16/CAT9.

أسعار هذه الأجهزة مرتفعة للغاية بالنسبة لأقل النسخ الخاصة به، فالنسخة العادية في أقل عتاد تأتي بـ 850 دولار أمريكي بينما النسخة القابلة للتحويل تأتي بسعر 1100 دولار أمريكي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟