الإعلان عن ألعاب خدمة PS Plus المجانية لشهر مارس!

الخبر المعتاد قبل بداية كل شهر أعزائي القراء هو الإعلان عن قائمة ألعاب خدمة PS Plus المجانية الخاصة بـ Sony ، وبما أننا على أعتاب شهر مارس فقد كنا في انتظار ذاك الخبر بالطبع ، فما هي قائمتنا للشهر المقبل وهل أتت بشكل قوي ؟ فلنتعرف على التفاصيل..

أعلنت Sony اليوم أن لعبتينا سيكونان Shadow of The Colossus و Sonic Forces في قائمة أعتبرها بالجيدة جداً ولكن ليست بالممتازة ، يمكنك أن تحصل على اللعبتين بشكل مجاني بالطبع إن كنت مشترك في خدمة PS Plus سواء بالنظام الشهري ، الثلاثة أشهر أو حتى النظام السنوي وسيصبح بمقدورك الحصول على تلك الألعاب بدءاً من يوم 3 مارس المقبل ويمكنك الإشتراك في الخدمة من هنا.

بالنسبة لـ Shadow of The Colossus فهي تعد واحدة من أفضل حصريات Sony على الإطلاق وتتمحور حول بطل يدعى Wander يبدأ في التجول في العالم لكي يقتل الـ Colossi وهي وحوش عملاقة مختلفة من حيث النوع ، تعتبر تلك اللعبة بمثابة نسخة محسنة عن نسخة الـ PS2 والتي صدرت في عام 2002 وتعتبر تجربة عليك أن تحظى بها في وقت ما.

على صعيد Sonic Forces فهي تعتبر لعبة متوسطة بعض الشيء والتي تتحد فيها مع البطل Sonic ورفاقه من أجل تدمير مخططات Eggman الشريرة.

في النهاية ما زال أمامك فرصة للإستفادة من ألعاب شهر فبراير والتي تضمنت The Sims 4 بالإضافة للعبة BioShock The Collection والتي تضم بدورها ثلاثية BioShock والمحبوبة من الجميع.

شاركونا رأيكم حول ألعاب Sony في خدمة PS Plus لشهر مارس !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟