الإعلان عن حواسيب محمولة جديدة من Nvidia Geforce

أعلنت شركة Nvidia أن شركائها في تصنييع الحواسيب المحمولة يعملون على أكثر من 100 طراز جديد لحواسيب خفيفة وسريعة ورفيعة.

تلك الحواسيب كلها ستكون مدعومة ببطاقات Nvidia Geforce RTX الرسومية مثل 2070 Super و 2080 Super ، تُعلن الشركة أيضاً أقل الحواسيب المحمولة الجديدة سعراً ستكون المدعومة ببطاقات Nvidia RTX 2060 والتي سيبدأ سعرها من 999 دولار أمريكي.
تُقدم تصاميم Max-Q الجديدة العديد من الطرازات المختلفة وهي تقنية Nvidia المتميزة بتوفير أفضل أداء وأعلى كفاءة مُطلقة في الحواسيب المحمولة ، هذا ما وضحه جيف فيشر ، نائب الرئيس الأول للألعاب في Nvidia :
قبل أكثر من 18 شهرًا، أعادت NVIDIA ابتكار الرسومات من خلال تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي، وهو ما يمثل تحولًا زلزاليًا في شكل الألعاب واللعب والشعور بها. إن توفر هذه التكنولوجيا في جهاز كمبيوتر محمول مقابل 999 دولارًا أمريكيًا أمر مذهل. وبفضل Max-Q، سيكون لدى المستهلكين مجموعة مختارة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرفيعة والخفيفة بشكل ملحوظ للاختيار من بينها عبر جميع نقاط الأسعار.
أعلنت أيضاً Nvidia عن أحدث حواسيب محمولة من RTX Studio مدعومة بمعالجات Intel الجيل العاشر وأجدد بطاقات Nvidia RTX Super وبالتعاون مع MSI و Razer و Gigabyte و Acer سيتم تقديم أفضل حل لمنشئي المحتوى.
بالنسبة للإصدار فستتوفر حواسيب RTX Gaming و RTX Studio المحمولة بدءًا من 15 أبريل عالمياً وسنرى المزيد خلال شهر مايو ، أقل تلك الأجهزة سعراً هي التي ستحتوي على RTX 2060 Super بسعر يبدأ من 999 دولار مثل Acer Nitro 5 و Asus ROG Strix G15 و HP Omen 15 و MSI GF65 Thin و Lenovo Legion Y540. سيتم الإعلان عن المزيد لاحقاً.
إذا كنت تريد الحصول على المزيد من المعلومات فقم بزيارة هذا الرابط.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟