الإعلان عن شاشة LG UltraFine Ergo 4K الجديدة لصناع المحتوى والمحترفين

قامت شركة LG بالإعلان عن أحدث شاشة من خطوط إنتاجها وهي شاشة UltraFine Ergo 4K بمساحة 31.5 بوصة لكي تكون الأكبر في خط إنتاج UltraFine، وتأتي هذه الشاشة بدراع مريح للغاية من نواحي التعديل ليكون أفضل مسند يأتي مع شاشة LCD ليعطي مساحة حرة على سطح مكتب مستخدمها.

تستخدم شاشة LG الجديدة لوحة IPS بمقاس 31.5 بوصة بوضوح 3840×2160 لكي تعطي سطوع يصل إلى 350 nits مع حدة تباين 1:1000 مع معدل تحديث 60 هرتز ووقت إستجابة 5 ملي ثانية.

بالطبع، هذه الشاشة ليست من أجل الألعاب. بل تم تطوير هذه الشاشة من أجل المحترفين الذين يريدون أدق ألوان متاحة، هذه الشاشة تقوم بعرض 1.07 بليون لون وتغطي 95% من مجموعة ألوان الـ DCI-P3 التي تجعل هذه الشاشة من أدق الشاشات من ناحية اللون المتواجد.

لكن للأسف، لا نعلم إن كانت هذه الشاشة تدعم باقي مجموعات الألوان، ففي الوقت الحالي؛ تقوم هذه الشاشات بدعم DCI-P3 فقط لكي تكون حل أكثر من رائع بالنسبة لأجهزة الـ Mac الخاصة بشركة Apple، لكن إن كانت لا تدعم إلا هذه المجموعة من الألوان فقد لا تهم مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعتمد على أنظمة تشغيل Windows.

من الغريب في شاشة مصنعة من أجل المحترفية أن نرى دعم لتقنيات FreeSync الخاصة بـ AMD، وهذه الخاصية يتم إستخدامها خصيصاً في الألعاب. ولكن الشاشة لن تسعف فيها كثيراً بسبب وقت الإستجابة العالي نسبياً ومعدل التحديث الذي لا يمكنك من التمتع بما هو أكثر من ستين إطاراً في الثانية. تقنيات الـ HDR10 موجودة أيضاً لإعطاء دعم مبدأي من أجل هذه التقنية.

أهم ما في هذه الشاشة هو الذراع الذي يأتي معها لكي توفر حرية كاملة في تحريك الشاشة، ونهايته ستعطيك مكبس على شكل حرف الـ C لكي تقوم بوضعها على أي سطح مستقيم. لا يتم إستخدام هذا الذراع من أجل تعديل الإرتفاع أو تحريك الشاشة فقط، بل يمكن الزيادة من المسافة بين المستخدم أو تقليلها على حسب إختياره.

تأتي هذه الشاشة بمدخل DisplayPort واحد فقط، مدخلين HDMI، ومدخل واحد من نوع USB Type-C. لا تأتي الشاشة بأي سماعات مدمجة أو مدخل لسماعات الرأس. من المقرر أن يتم إطلاق الشاشة في العام القادم، ولم يتم تحديد سعرها بعد.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟