الإعلان عن شاشة MSI MAG273R من أجل اللاعبين بلوحات الـ IPS وسرعات TN!

العديد من الشاشات التي تظهر في الوقت الحالي تأتي لكي تعادل بين السرعة والدقة في الألوان، ناهيك عن الذكر أن هذه المعادلة صعبة لأن لوحات الـ TN هي التي تعطي أفضل سرعة وأقل جودة بينما لوحات الـ IPS تعطي العكس، لكن ما تريده MSI اليوم هو أن تعمل على تطوير شاشة بألوان الـ IPS وسرعات الـ TN من خلال شاشات Optix MAG273 و MAG273R.

شاشة MAG273 وأختها MAG273R يتشابهان في جميع الأمور إلى أمراً واحد، الفارق الوحيد أنك تستطيع أن تقوم بتعديل الإرتفاع في نسخة MAG273R فقط ولا تستطيع أن تقوم بهذا في شاشة MAG273 لكي تخسر هذه الحرية ليس أكثر.

بالنسبة للسرعة الخاصة بهذه الشاشات، فنحن نتحدث هنا عن وقت إستجابة 1 ملي ثانية فقط مع معدل تحديث 144 المفضل لمعظم اللاعبين لرخص سعر الشاشات التي تقوم بإستخدامه مقارنةً بمعدلات 240 المتواجدة أيضاً في السوق ولكن العديد من البطاقات الرسومية لا تستطيع إخراج كل هذه الإطارات من الأساس.

بالنسبة للألوان والدقة، هذه الشاشة تأتي بلوحة IPS الشهيرة بألوانها الرائعة، لكنها مقيدة بدقة 1920×1080 أو المعروفة أكثر بالـ Full HD. تقوم هذه الشاشة بتغطية 98% من ألوان DCI-P3 بينما تقوم بتغطية 139% من ألوان الـ sRGB. تستطيع هذه الشاشات أن تعمل مع تقنيات الـ HDR وبحدة تباين 1:1000.

تغطية مجموعة أكبر من الألوان هي ميزة لوحات الـ IPS مقارنةً بلوحات الـ TN. في نفس الوقت التي تمتاز أيضاً فيه بزوايا رؤية أفضل من شاشات الـ TN التي ستكون ألوانها أسوأ إن نظرت لها من الجوانب وليس من الأما بالضبط. لم تظهر هذه الشاشات إلى النور بعد ولكن مواصفاتها التقنية جيدة للغاية، الفكرة هنا أن MSI لم تتحدث عن أي شاشة فيهم بشكل مفصل عن وقت الإستجابة والذي يجب أن نعلم إن كان هذا الرقم من طبيعة الـ GtG أم الـ MPRT.

لم يتم الحديث بعد عن ميعاد إصدار هذه الشاشة ولا عن سعرها، لكن شاشة ASUS VG279Q التي تأتي بسعر 300 دولار أمريكي تمتلك نفس المواصفات، وهذا الرقم قد يكون مرجعاً لنا في الوقت الحالي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟