الإعلان عن شاشة ROG Strix XG17AHPE من ASUS لعشاق الترحال!

من أهم أحداث هذا الأسبوع هو قيام شركة ASUS بالإعلان عن أحدث شاشتها الخارجية من أجل أجهزة اللاب توب تحت إسم ROG Strix XG17AHPE المصممة من أجل الألعاب بوضوح الـ Full HD ومعدل تحديث الـ 240 هرتز مع بطارية خاصة بالشاشة لكي تتمع بها إن كنت بعيداً عن مصدر أساسي للطاقة.

شاشة ASUS ROG Strix XG17AHPE تستخدم لوحة IPS بمقاس 17.3 بوصة مع وضوح الـ 1920×1080 وسطوع أقصى يصل إلى 300 nits مع وقت إستجابة يصل إلى 3 ملي ثانية ومعدل تحديث 240 هرتز مع تقنيات VESA Adaptive Sync الخاصة بالتظليل.

تدعم هذه الشاشة أطوار الـ GameVisual وGamePlus في العديد من أنواع الألعاب على حسب محتواها. أما بالنسبة لتقنية Shadow Boost، فهي تقوم بتحسين الأماكن الداكنة في الألعاب. تأتي الشاشة أيضاً بمسند يساعدك على وضعها بشكل رأسي أو أفقي.

تم تصميم شاشة ASUS الجديدة من أجل اللاعبين الذين يريدون شاشة أكبر أثناء التنقل والترحال من أجل أجهزة النوت بوك ومن الممكن أيضاً أن تدعم أجهزة الكونسول. هناك بعض الأجهزة التي تستطيع دفع حاجز الـ 200 إطار في بعض الألعاب، وستكون هذه الشاشة حل أكثر من رائع بالنسبة للجميع.

يتم توصيل هذه الشاشة من خلال توصيلات الـ USB Type-C أو من خلال توصيلات الـ Micro HDMI 2.0 ومن الممكن إستخدام فتحة الـ USB-C الثانية من أجل الشحن أثناء اللعب. تقوم هذه الشاشة بالإعتماد على بطارية بسعة 7800 ملي أمبير لكي تعطيك ثلاث ساعات ونصف من العمل على 240 هرتز.

تم وضع الشاشة على موقع ASUS الرسمي ومن المفترض أن نراها في وقت قريب، لكن مع الأسف لا نعلم أي شيء عن سعر الشاشة حتى الآن.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟