الإعلان عن مسلسل مقتبس من لعبة Hunt: Showdown!

 

في الفترة الأخيرة أصبح تحويل الألعاب إلى أفلام ومسلسلات تلفزيونية عادة عند الكثير من الشركات، فا ها نحن ذا على موعد مع الفيلم المقتبس من سلسلة Uncharted والمسلسل المقتبس من لعبة The Last of Us، وها نحن الأن على موعد مع مسلسل تلفزيوني مقتبس من لعبة Hunt: Showdown.

حيث أعلن استوديو Crytek المطور للعبة اليوم عبر حساب اللعبة الرسمي عبر تويتر، عن تحويل لعبة Hunt: Showdown إلى مسلسل تلفزيوني بالتعاون مع شبكة Binge.

أحداث المسلسل تدور في ولاية لويزيانا من الولايات المتحدة في القرن التاسع عشر وبالتحديد في عام 1890… حيث يقوم الصيادين بصيد الوحوش المخيفة المنتشرة في الأرجاء مقابل الحصول على المكافئات، العالم شديد الخطورة حيث أن تلك الوحوش يمكن أن تقتلك بسهولة، وأيضاً يتنافس الصائدون فيما بينهم للحصول على أعلى المكافئات.

أعرب Avni Yerli مؤسس استوديو Crytek والمدير التنفيذي المشترك عن حماسه لصدور المسلسل، حيث صرح قائلاً:

لقد علمنا دائمًا أن Hunt: Showdown ستبدو رائعة كمسلسل تلفزيوني، العالم مظلم وشجاع وغامر، وهناك الكثير من الإمكانات لرواية العديد من القصص العظيمة، لا يمكننا الإنتظار لمعرفة ما يمكن أن يصنعه الفريق في Binge.

سيصدر المسلسل في وقت ما من عام 2022 عبر شبكة Binge. اللعبة متوفرة حالياً عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox one, Series X|S والحاسوب الشخصي.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟