الإعلان عن موعد البيتا المغلقة الخاصة بلعبة Apex Legends Mobile!

أعلن كل من استوديو Respawn وشركة Electronic Arts عن موعد البيتا المغلقة للعبة Apex Legends Mobile في مصر، والتي ستمثل منطقة الشرق الأوسط فى هذه المرحلة من التطوير.

ستستمر البيتا المغلقة إلى الساعة 3ص يوم 14 أكتوبر، اللعبة  متوافقة مع جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام آندرويد 6.0 فيما أعلى. يمكن للاعبين في مصر من التسجيل للمشاركة في البيتا المغلقة من خلال زيارة الصفحة الخاصة باللعبة عبر متجر Google Play Store المحلي.

ستساهم نتائج هذا البيتا في سعي استديو Respawn الدائم لتحسين اللعبة وتطوير اللعب وتقديم أفضل تجربة محمولة للمستخدمين عند إطلاقها الكامل لاحقاً، وسيستمر فريق Apex Legends Mobile في توسيع قائمة الدول المشاركة في الاختبارات التقنية، وإضافة المزيد منها خلال الأشهر القادمة.

Apex Legends هي لعبة باتل رويال إستراتيجية يتحكم فيها اللاعب بعدد من الأساطير المختلفة. هذا وقد قدمت نسخة الأجهزة المنزلية أسلوب لعب جماعي يُعد الأفضل من نوعه في العالم ونظام قتال مبتكر وسريع الخطى ساهم بدفع شهرتها عالمياً منذ إطلاقها، وستتوجه جميع هذه المزايا إلى نسخة عالية الدقة مبنية ومُصممة خصيصاً للهواتف الذكية.

لعبة Apex Legends Mobile متوفرة حالياً بشكل مجاني عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One /Series X|S والحاسوب الشخصي و Nintendo Switch.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟