الإعلان عن ميعاد إصدار Demo لعبة Resident Evil 3 Remake !

أعلنت Capcom اليوم عن ميعاد إصدار Demo أو اللعبة التجريبية لـ Resident Evil 3 Remake كما حصلنا على تسريبات أخرى عن خطط السلسلة في المستقبل ، فلنتعرف على التفاصيل..

“19 من مارس المقبل” ، هذا هو ميعاد إصدار الـ Demo الخاص بـ Resident Evil 3 Remake والذي أعلنت عنه Capcom اليوم على منصة تويتر ، سيوفر لك الـ Demo تجربة Jill Valentine بينما تحاول الهروب من مدينة Raccoon في وسط الفوضى والدمار اللذان أحدثهما Nemesis ، عليك أن تحذر أيضاً فتلك اللعبة لن تعطيك الذخيرة التي تحتاجها وعليه ، استثمر جيداً في طلقاتك واعتمد أكثر على البقاء ، تصدر الـ Demo على الـ PS4 ، Xbox One والـ PC بالطبع.

على صعيد آخر كشفت Capcom عن Beta قادمة في يوم 27 من مارس المقبل للعبة Resident Evil Resistance ، تلك اللعبة الـ Co-op التي تلعب فيها مع ثلاثة آخرين في فريق يحاول الهرب بينما يقوم شخص شرير بالتلاعب بالأجواء من وراء الكواليس ووضع فخاخه ووحوشه أمامكم.

أخيراً ، علمنا بأن الشركة تهدف لإصدار ألعاب بشكل سنوي ، فبعد أحداث Resident Evil 3 Remake ، ستكون هناك لعبة في عام 2021 ولعبة أخرى في 2022 بحسب المسرب المعروف AestheticGamer وبالنسبة لهويتهم فقد كانت هناك تسريبات تحوم خلال الفترة الماضية عن أن اللعبة القادمة ستكون Resident Evil 8 لكنها كانت إشاعة نفاها هذا المسرب ولكنه لم يصرح بهوية الألعاب القادمة حتى الآن.

شاركونا رأيكم في التعليقات ، ما هي اللعبة التي تودون أن يعمل عليها فريق Capcom في الفترة القادمة ، أهي Remake أم لعبة جديدة تماماً ؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟