الإعلان عن نمط لـ Ghost Recon Breakpoint سيغير أسلوب اللعب تماماً !

أعلنت Ubisoft من خلال عرض جديد عن نمط Immersive القادم للعبة Ghost Recon Breakpoint والذي بحسب المنتظر منه ، سيضيف عناصر ستجعل من أسلوب اللعب واقعي بدرجة لا تُصدق لتركز اللعبة أكثر على عناصر البقاء.. بمعنى أدق ، هو نمط كان من المفترض تواجده في اللعبة عند الإصدار من الأساس لكي يقدم تجربة Ghost Recon المختلفة التي وعدتنا بها Ubisoft من قبل ، فلنتعرف على ما سيقدمه النمط الجديد..

[embedded content]

بدءاً من يوم 24 من مارس المقبل ، ستتمكن كلاعب من اختيار نوع أسلوب اللعب الذي تريد تجربته في Ghost Recon Breakpoint على صعيد الـ PvE فقط ، سيتوافر الآن ثلاثة اختيارات للعب ، إما Regular وهو النمط الطبيعي الذي صدرت به اللعبة ، Custom أي ستقوم بالتعديل على بعض النقاط في أسلوب اللعب بحسب رغبتك لتسهله أو تُصعبه مثلاً وأخيراً لدينا نمط Immersive.

نمط Immersive سيقدم لك تجربة اللعب كشبح التي لطالما أردتها ، أولاً سيتم إلغاء نظام المستويات في العتاد سواءً على صعيد الأسلحة أو الدرع إلى آخره ، بمعنى أنك لن تجد الأرقام التي تحدد مستوى السلاح أخيراً ، وعليه سيتغير نظام الصعود بالمستوى بشكل جذري ليختلف عن The Division 2 فعوضاً عن البحث عن سلاح أقوى من سابقه كل فترة عند ازدياد مستواك ، يمكنك البدء وتختيم اللعبة بسلاح واحد فقط على أن تقوم بالتعديل عليه باستمرار بالقطع ، العتاد والإضافات التي ستجدها على الجزيرة وبالتالي جعله أقوى مثل نظام COD Modern Warfare على سبيل المثال.

ينطبق الأمر على كل الأسلحة وعلى العتاد أيضاً مثل الدروع وما شابه ، فلن تجدها بسهولة ولن تتحصل عليها عند ارتفاع مستواك للمستوى الذي يليه وعليه ستواجه تحدي حقيقي وواقعي أكثر في البحث عن العتاد الأفضل ، يمكنك أيضاً أن تختار حمل سلاح واحد فقط بدلاً من اثنان إذا كنت تحب أو اعتدت على اللعب بسلاح ما.

ستتمكن من أخذ سلاح خصمك عندما تقتله في تعديل حميد أيضاً بالإضافة لتغييرات ستحول من تكتيك اللعب تماماً فمثلاً ، ستخسر بقية الطلقات للأبد إن قمت برمي مشط السلاح دون إنهاءه ، ستستطيع تحديد مستوى تجدد الـ Stamina ونقاط الحياة أيضاً بل يمكنك أن تجعل الأمر واقعي لدرجة أن يموت عميلك عندما يأخذ طلقة واحدة فقط !! إلى جانب اختيارك لعدد الـ Bandages التي تحملها أثناء القتال لتزيد من الصعوبة على نفسك.

تغييرات ممتازة تقوم بها Ubisoft للعبة Ghost Recon Breakpoint ، هل هي المنتظره ؟ شاركونا رأيكم !!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟