الإعلان عن وحدات DC1000M SSD من Kingston لمراكز البيانات!

قامت Kingston Digital، وهي الجزء المسؤول عن وحدات التخزين من نوع الـ Flash في شركة Kingston،  بالإعلان عن أحدث وحدات الـ NVMe PCIe SSD من نوع U.2 من أجل مراكز البيانات وهي DC1000M التي تقوم بالعمل تحت أقصى الضغوطات التي من الممكن أن تتعرض لها الوحدات التخزينية في مثل هذه البيئات.

تأتي هذه الوحدات بعد إطلاق وحدة DC1000B Boot Drive المستعدة للعمل على أنظمة VMware ووحدات DC450R التي تستطيع العمل في مراكز البيانات لكي تكمل الشركة المصنعة تشكيلتها المخصصة من أجل هذا السوق بالذات.

سلسلة DC100M من وحدات الـ NVMe تأتي لكي تعادل بين السعر والأداء. المراكز التي تريد أن تتحول من وحدات الـ SATA SSD إلى الـ NVMe ستتمتع بأداء أعلى وتأخر أقل في التعامل مع البيانات. تقوم هذه الوحدات بالإعتماد على واجهات PCIe x4 من الجيل الثالث لكي تعطي سرعة قراءة تصل إلى 3 جيجابايت في الثانية مع العمل تحت معايير QoS لكي تتأكد من توقعاتها الخاصة في العمل على إدخال وإخراج البيانات وتوقع سرعات الإستجابة بين المخدمات.

وحدات U.2 بمقاس 2.5 بوصة تم تصميمها من أجل العمل مع أحدث المخدمات من الجيل الجديد وأنظمة التخزين التي تعمل على واجهة الـ PCIe ومقاييس الـ U.2. يمكن فكها وتركيبها أثناء العمل لكي لا تتعطل العمليات الخاصة بالمخدم أثناء أي فك أو تركيب. تأتي هذه الوحدات بالعديد من المزايا مثل حماية البيانات أثناء تنقلها، حماية البيانات في حالة وقوف المخدمات عن العمل والتعرف على إحداثيات العمل من بعد.

تأتي هذه الوحدات بسعات 960 جيجابايت، 1.92، 3.84 و 7.68 تيرابايت مع ضمان يمتد لمدة خمسة أعوام مع دعم فني بالمجان من خلال خدمات Kingston.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟