الإعلان عن Zotac Zbox Magnus برسوميات RTX 2060 بحجم صغير للغاية!

قامت شركة Zotac بإضافة أحدث أجهزتها إلى خطوط إنتاج أجهزة الكمبيوتر الصغيرة بشكل صامت للغاية. يأتي هذا الجهاز بإسم Zbox Magnus EN52060V الذي يأتي بمعالج رباعي النواة من الجيل التاسع من Intel ورسوميات NVIDIA GeForce RTX 2060. يأتي هذا الجهاز لكي يقوم بتلبية نداء لاعبي الفئات المتوسطة لكن بسعر أقل وبإمكانيات أجهزة سطح المكتب.

تأتي هذه الأنظمة في علبة Zotac Zbox Magnus EN التي تأتي بطول 2.45 بوصة وحجم 2.65 لتر. أجهزة Zbox Magnus EN52060V تأتي بمعالج Intel Core i5-9300H بأربعة نواة مع ثمانية خطوط مصحوبة برسوميات NVIDIA GeForce RTX 2060 التي تأتي بذواكر رسومية من نوع GDDR6 بسعة ستة جيجابايت.

بالنسبة للذواكر وسعات التخزين، فمن الممكن أن يتم وضع ذواكر عشوائية من نوع DDR4 بسعة 32 جيجابايت لكي تعمل بتردد 2600، وحدة تخزينية من نوع M.2-2280 SSD أو SATA III SSD مع تركيب وحدة تخزين أخرى بمقاس 2.5 بوصة المعتاد للأجهزة الصغيرة.

أما بالنسبة للتوصيلات، فتأتي تلك الأجهزة لكي تدعم Wi-Fi 6 مع Bluetooth 5. تقوم أيضاً بدعم توصيلتين من نوع RJ-45 من أجل توصيلات الـ 2.5GbE. بالنسبة للمداخل والمخارج، فنحن نتحدث هنا عن مدخلين من نوع USB 3.1 Type-C، أربعة مداخل من نوع USB 3.0 Type-A، أربعة مخارج للمرئيات في هيئة مخرج DisplayPort 1.4، مخرجين من نوع HDMI 2.0b ومخرج USB-C. يمكن أيضاً إدخال بطاقات الـ SD وتوجد وصلتين من نوع 3.5 مليمتر للصوتيات.

قامت ZOTAC بوضع هذا الكمبيوتر الصغير على الموقع الرسمي الخاص بها، هذا يجعلنا نتوقع أن يتم إصدار هذا الجهاز قريباً في الأسواق. لكن بالطبع لم يتم الإعلان عن ميعاد إصدار الجهاز أو سعره إلى الآن.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟