الاتحاد المصري ينسحب من بطولة FIFA Stay & Play بسبب نتائج القرعة.

بالأمس تم الإعلان عن قرعة بطولة FIFA Stay&Play التي تشارك بها جمهورية مصر العربية وجاءت نتائج القرعة على نحو سيئ جداً بوجود الكيان الصهيوني في نفس المجموعة.

كان من المفترض أن يمثل مصر في بطولة FIFA Stay&Play أربع لاعبين تحت إشراف الاتحاد المصري لكرة القدم وكان من بين اللاعبين المشاركين لاعب النادي الأهلي أحمد الشيخ.

سريعاً سادت موجة من الغضب رافضة لنتائج القرعة وتواجد الكيان الصهيوني مع المنتخب المصري، وقام اللاعب أحمد الشيخ بنشر تغريدة يعلن فيها عن انسحابه من البطولة بسبب نتائج القرعة.

أيضاً أعلن النادي الأهلي عبر مدير الكرة “سيد عبدالحفيظ” أن النادي يرفض مشاركة اللاعب خصوصاً وأنه لا توجد أي جهة خاطبت النادي بشكل رسمي.

اليوم من المفترض أن يكون اليوم الأول في المواجهات وسيلعب المنتخب المصري ضد الكيان الصهيوني، ولكن المعلومات المتداولة تؤكد انسحاب الاتحاد المصري من البطولة رفضاً للقرعة والتطبيع من الكيان الصهيوني.

في نفس الإطار قام اللاعب المصري “رامي سعد” المحترف في نادي النصر الاماراتي للألعاب الإلكترونية بمداخلة هاتفية على قناة “صدى البلد” أوضح فيها موقفه وموقف الاتحاد المصري الذي يتجه إلى الانسحاب.

كذلك أعلن اللاعب المصري ” إسلام سامي ” عن اعتذار مصر رسمياً من البطولة عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك، وهو كان أحد المشاركين ضمن الفريق المصري، كما أعلن ” أحمد حسن كوكا ” هو الآخر عن رفضه رسمياً المشاركة في البطولة مع مُشهادته للقرعة عبر حسابه الشخصي علي توتير.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟