الاستعراض الأخير للعبة Tales Of Arise قبل الإصدار

قبل قرابة الشهرين تم دعوتنا لتجربة ديمو قصير للعبة Tales Of Arise وقمنا باستعراض أهم الانطباعات عن تجربتنا على مختلف المنصات وفي هذه المرة تم دعوتنا مجددا لتجربة اللعبة ولكن في هذه المرة ستكون تجربتنا للفصل الأول للعبة كاملا مما يتيح لنا التعمق أكثر بنظام اللعب والتعرف أكثر على الشخصيات الرئيسية ولكي لا يتم حرق القصة عليكم فتسكون الانطباعات متمحورة حول نظام اللعب وعالم اللعب دون التطرق إلى قصة الفصل الأول من اللعبة .

بالبداية علينا ان ننوه بأن النسخة التي قمنا بتجربتها هي نسخة قيد التطوير وقد يتم تغيير أو تحسين أي عنصر من عناصر اللعب قبيل الإطلاق النهائي للعبة .

الفصل الأول من اللعبة استغرق منا حوالي 3 ساعات ونصف لإتمامه مع أداء بعض المهام الجانبية وعلى عكس الديمو السابق لن تستطيع اللعب بجميع الشخصيات بل سيتم التركيز على شخصيتين رئيسيتين وهما Alphen و Shionne وتتعرف على الشخصيتين بشكل مفصل اكثر . كما يمكنك اختيار الشخصية الرئيسية في فريقك والتبديل بينهم وتعديل مهاراتك الخاصة لاختيار المناسب لأسلوب لعبك.

تستعرض اللعبة أحداثها في مناطق متنوعة تعطيك لمحة عن ما يمكن أن تقدمه لك اللعبة الكاملة لاحقا فالبيئات متنوعة مع العديد من التفاصيل المميزة مع مناطق صحراء جرداء او قرى بسيطة أو كهوف غامضة أو خنادق مميزة لاستكشفاها وحل ألغازها كما تتميز بيئات اللعبة بالتنوع بالحجم ايضا فتارة ستصل لمناطق ضيقة وخطية وأخرى تقدم لك العديد من خيارات الاستكشاف والبحث عن الموارد المختلفة كما ستقدم مناطق اللعب أماكن للاستراحة واستعادة الصحة والطهو بالمكونات التي لديك لتحصل على مختلف التعزيزات لشخصياتك حسب الوجبة المستهلكة، اللعبة تقدم احداثها عبر عروض انيميشن واحيانا بعروض باستخدام محرك اللعبة واحيانا اخرى كصور تفاعلية من احد القصص المصورة .

اللعبة ستقدم لك اربع خيارات صعوبة متنوعة لتخوض تجربة اللعب بالصعوبة المناسبة لك ومستويات الصعوبة في القصة تنقسم إلى:

– مستوى صعوبة Story وهو مخصص للاعبين الراغبين بتجربة القصة دون قضاء الكثير من الوقت في المعارك .
– مستوى صعوبة Normal وهي الصعوبة الاعتيادية .
– مستوى صعوبة Moderate وهو مستوى اصعب قليلا ولكن ستحصل معه على نقاط تطوير أكثر مما يساعدك على تطوير شخصيتك بشكل أسرع.
– مستوى صعوبة Hard وهو المستوى الأصعب مع نقاط تطوير أكثر بكثير.

الاسلوب القتالي كما تم استعراضه في الديمو السابق حيث تم تقديمه بطريقة محسنة وأصبح اكثر تفاعلا وأكثر سرعة وعليك التوفيق بين مهارات أعضاء الفريق للتغلب على الاعداء حيث يمكنك من استخدام مهاراتك الخاصة ضد العدو كما ستتمكن من استخدام مهارات الفريق عند امتلاء عداد معينة باستخدام الاسهم في يد التحكم لجعل التخطيط للمعارك اسهل وانسيابية.

عند تجميع النقاط من المعارك ستتمكن من تطوير مهاراتك عبر شبكة من المهارات المتنوعة والمختلفة بين الشخصيات والتي ستساعدك على تطوير الشخصيات بالطريقة التي تناسب أسلوب لعبك كما ستقدم لك اللعبة بعض أعتى الوحوش متواجدين في مختلف مناطق اللعبة وقتالهم ليس اجباريا ولكن في حال انتصارك عليهم ستحصل على اضغاف نقاط التطوير .

كما ستقدم اللعبة العديد من المهام الجانبية التي ستساعدك على الحصول على بعض العتاد والنقود والتي ستساعدك بدورها على شراء مختلف السلع أو تطوير اسلحتك و دروعك في حال كنت تملك المال والموارد الكافية لذلك، التجربة هذه المرة كانت مطولة واعطتنا فكرة أوضح عن اللعبة وخياراتها المتنوعة وقصتها المميزة التي ستكتشفونها بأنفسكم وما زلنا متفائلين بانننا مقبلين على احد افضل أجزاء السلسلة.

لعبة Tales of Arsie قادمة لأجهزة البلايستيشن 5 والبلايستيشن 4 وXbox one وXbox series والPC في العاشر من سبتمبر .

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟