الانتظار مستمر.. لن يتم استعراض Squadron 42 في أي وقت قريب


بعد انتظار استمر لسنوات وعملية تطوير لا تتوقف، قرر البعض مهاجمة مشروع Star Citizen حيث تم اعتباره بمثابة ثقب أسود للنصب على المتبرعين، بعدما جمعت اللعبة مبلغ أكثر من 300 مليون دولار ولم تصدر بشكل نهائي حتى اللحظة، كذلك لا يوجد موعد إصدار محدد سواء لطور اللعب الفردي أو المنتج النهائي، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب إثارة للجدل في تاريخ الصناعة.

مؤخرا أعلن المخرج كريس روبرتس في تحديث عبر المدونة الرسمية أن Cloud Imperium لن تشارك أي لقطات لعب جديدة من Squadron 42، ولن تتحدث عن تقديرات فترة الإطلاق التقريبية، حتى تقترب اللعبة بالفعل من تاريخ الإصدار الذي لا يعلمه أي شخص.

بالنسبة لمعظم الألعاب، من المعتاد عدم الإعلان عن المشروع حتى بعد مرور حوالي 12 شهرًا والبدء في التسويق قبل 6 أشهر من تاريخ الإصدار، المشكلات المتعلقة بعرض طريقة اللعب أو المواقع أو الأصول في لعبة طور فردي تعتمد على القصة في وقت مبكر تعتبر مضاعفة، لا يوجد الكثير من طريقة اللعب التي يمكننا عرضها قبل الإصدار حيث نريدك أن تجرب قصة مثيرة حقًا.

 إذا أظهرنا طريقة اللعب بدون حرق الآن، فهذه هي اللقطات الرئيسية وطريقة اللعب التي كان من الممكن استخدامها بالقرب من الإصدار، من الأفضل أن تعامل Squadron 42 كهدية ملفوفة بشكل جميل تحت الشجرة والتي أنت متحمس لفتحها في يوم عيد الميلاد، دون أن تعرف بالضبط ما بداخلها، بخلاف أنها ستكون رائعة.

لهذا السبب قررت أنه من الأفضل عدم عرض طريقة لعب Squadron 42 علنًا، ولا مناقشة أي تاريخ إصدار حتى نقترب من الموعد، ولدينا ثقة عالية في الوقت المتبقي اللازم لإنهاء اللعبة بالجودة التي نريدها.

The post الانتظار مستمر.. لن يتم استعراض Squadron 42 في أي وقت قريب appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟