البطاقة الرسومية RTX 3060 Ti تظهر في أحد متاجر التجزئة بسعر 463 يورو

نعلم جميعاً أنه من المقرر أن تطلق شركة NVIDIA البطاقة الرسومية RTX 3060 Ti الأسبوع المقبل . وقد شهدت البطاقة الرسومية عددًا كبيرًا من التسريبات ، والتي بدأت في الانتشار منذ أوائل نوفمبر الحالي . لذا فحتى الآن كانت هذه البطاقة هي الأسوأ التي تم إخفاءها بواسطة NVIDIA . ومع اقترابنا من موعد الإطلاق الرسمي ، بدأ تجار التجزئة في عرض ال​​بطاقات الرسومية بالفعل على مواقعهم . فيما يلي تحديث للأسعار الأوروبية من متجر Skytech الليتواني .

البطاقة الرسومية RTX 3060 Ti تظهر في أحد متاجر التجزئة بسعر 463 يورو

من الناحية النظرية ، هذه البطاقات متاحة بالفعل للطلبات المسبقة ، لكن بائع التجزئة يعرض معلومات للعملاء يجب عليهم تأكيد فهمهم أن هذه البطاقات ليست في المخزون حاليًا . قد تكون هذه البطاقات في المخازن أصلاً في الوقت الحالي ، ولكن قد تظل هذه المعلومات خاضعة لاتفاقية عدم الإفشاء (لكن في الواقع ، يجب أن تكون القائمة بأكملها وليس فقط الأسعار أو المعلومات ، ولكن من يهتم بعد الآن!!) . يقوم شركاء NVIDIA بشحن هذه البطاقات بالآلاف لأسابيع الآن ، لذا توقع توفرًا أفضل بكثير عند الإطلاق ، ولكن مع مثل هذا المعدل العالي للطلب على البطاقات الرسومية من الجيل التالي ، قد يتم بيعها بسرعة كبيرة كسابقاتها .

الجدير بالذكر أن أرخص طراز RTX 3060 Ti موجود في متجر Skytech هو بطاقة Inno3D Twin X2 OC ، والتي يبلغ سعرها 463 يورو . وبافتراض أن السعر الرسمي MSRP لبطاقة RTX 3060 Ti Founders Edition يبلغ حوالي 399 يورو ، فإن هذا السعر قد يبدو أفضل بكثير من الأسعار المدرجة سابقًا لدى تجار التجزئة الأوروبيين الآخرين (أقل سعر رأيناه في ذلك الوقت كان 525 يورو) . لا تتاح لنا الفرصة في كثير من الأحيان لتتبع الأسعار ، حتى قبل أسبوعين من إصدار بطاقات الرسومات . لذا فهذه نظرة على كيفية تعديل أسعار العناصر النائبة قبل الإطلاق ، والتي تتضمن Gigabyte RTX 3060 Ti Eagle :

الآن ، وللمقارنة السريعة . ظهرت بطاقة GeForce RTX 3070 لأول مرة في السوق الأوروبية بسعر 499 يورو . هذا هو سعر بطاقة Founders Edition الذي كان متاحًا فقط من خلال تجار التجزئة المشاركين (توقفت NVIDIA عن بيع بطاقاتهم مباشرة في تلك الفترة) . تبيع Skytech حاليًا أرخص طراز RTX 3070 بسعر 741 يورو (والتي قد لا تكون متوفرة أصلاً) ، وهذا السعر أعلى بحوالي 242 يورو مقابل السعر الرسمي NVIDIA MSRP. ضع في اعتبارك أن النسخ الاحترافية تكون دائمًا أكثر تكلفة.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟