الجهاز المحمول ASUS ROG Zephyrus Duo15 يُضيف بُعد جديد من الإستخدامات

ASUS قادره على صناعة المُعجزات ، ROG Zephyrus Duo 15 المُبتكر بنظام مُزدوج الشاشه وفائق النحافه يُضيف بُعد آخر من تعدُد الإستخدامات لأجهزة الحواسب اللوحيه المُخصصه للألعاب ، وكل هذا لم يأتي يوماً على حساب التضحيه بتفوق وسرعة الأداء التي إمتازت به عائلات ROG.

ما يُثير شغف ASUS ROG دائماً هو تمكين اللاعبين من وسائل الترفيه وإنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن ، حتى وإن لزم الأمر أن يكونوا كليهما في آن واحد. ROG Zephyrus Duo 15 هو نتاج لهذا ، فهو يسمح للاعبين بتمضية أوقاتهم الثمينه في صناعة المحتوى والتصاميم الهندسيه الضروريه لديهم والترفيه والتسليه في وقت واحد.

الجميع يعلم مدى إهتمام المُستخدمين المُحترفين بهواتفهم الذكيه ومُعاملتها على أنها شاشه ثانيه أثناء إنشغال حواسبهم المكتبيه بإنجاز بعض الأعمال الضروريه ، ولكن كيف يُمكن أن يأتي هذا من خلال جهاز لوحي واحد ! فكانت الإجابه هي ROG Zephyrus Duo 15 بتصميم نظام تبريد AAS ديناميكي مُزدوج الشاشه عن طريق إمالة شاشة الحاسب اللوحي لأعلى والسماح للشاشه الإضافيه بعرض مُحتواها بصوره أكثر تفضيلاً ودقه .

نظام تبريد الحاسب اللوحي مُعقد للغايه كي يتمكن من عملية تدفُق الهواء العميق وتوفير مساحه حراريه كبيره من أجل نُظم المعالجه المركزيه والرئيسيه لحاسب Zephyrus Duo 15 الذي صُمّمَ خصيصاً من أجل التعامل مع الالعاب الثقيله ، فإضافة شاشه ثانيه لحاسب لوحي فائق النحافه ليست مُجرد مُحاوله بسيطه أو فكره جديده ، بل يجب أن تكون هذه الشاشه كبيره كفايه لعرض المحتوى والإستمتاع بالتفاصيل بصوره دقيقه ومُريحه. فبِمُجرَد فتح الحاسب اللوحي تميل الشاشه الإضافيه بزاويه 13 درجه تسمح للمشاهده المريحه والتفاعل مع محتوياتها عن طريق اللمس ، توجد بعض المفصلات التي توفر حركه إنسيابيه و تتسبب في منع تلاصُق الشاشتين ببعضِهما أثناء عملية الإنغلاق الكامل ليتجنب ما قد يُسبب تلفاً لأي مِنهما ، هذه المفصلات عباره عن أشرطه مُنحنيه بإنزلاق تتسبب في تأخُر إنحناء الشاشه الثانيه.

الشاشه الإضافيه لطراز Zephyrus Duo 15  تأتي بقياس 14.1inch هي أكبر شاشه ثانيه على الإطلاق تم إضافتها في حاسب لوحي مُخصص للألعاب ، تقنية اللوحه البصريه IPS ستسمح بالمُشاهده بزوايا رؤيه عديده بمعايير أبعاد 3840x1100 ومعدل تحديث 60Hz هكذا توفر دقة تفاصيل أكثر نقاءاً ووضوحاً. هذا الإبتكار يسمح بعدد من الإستخدامات التي لا يمُكن إحصاؤها- فمن الممكن أن تستخدم شاشتك الأساسيه في الالعاب أو صناعة المحتوى أو التصاميم الهندسيه بينما تُراقب رسائلك البريديه وحسابك على مواقع التواصل الإجتماعي بالشاشه الثانيه.

ستأتي المواصفات الصناعيه للحاسب اللوحي الثوري الجديد من خلال هذا الرابط : link  ، شاركنا رأيك حول صناعة ASUS للمعجزات التقنيه الجديده دائماً!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟