الحظر قادم في الطريق لكل الغشاشين في Call Of Duty MW

لعبة Call Of Duty Modern Warfare أثبتت نجاحها بين الألعاب التنافسية الأخرى و أيضاً طور Warzone الذي أثبت هو الآخر جدارته بين ألعاب الباتل رويال ، و لكن Infinity Ward على أتم إستعداد لفرض أقصى عقوبة على اللاعبين الغشاشين.

في الفترة الماضية امتلأ موقع Reddit وخاصة على صفحة اللعبة بالعديد من الساخطين والذي بدأوا بحكاية قصصهم مع الغشاشين فمنهم من اشتكى من لاعبين يستخدمون Aimbots بشكل واضح وصريح ، منهم من قال بأن بعض اللاعبين يمرون عبر الحوائط ليباغتوا البقية بشكل غير متوقع وتحدث البعض الآخر عن مخترقين يستخدمون Mod لتسريع حركتهم في اللعب ، حتى لاعبي الـ PS4 بدأوا بإغلاق خاصية الـ Crossplay مع لاعبي الـ PC بسبب تلك الأزمة.

Infinity Ward على استعداد لضرب مطرقة الحظر على الغشاشين في Call of Duty: Modern Warfare و Warzone و يتم تحذير اللاعبين في Call of Duty: Modern Warfare و Warzone بعدم الغش أو مواجهة الحظر.

وفقًا لمنشور تم نشره على Twitter ، فإن موجة الحظر مستمرة و قادمة لأولئك الذين يستخدمون برامج تابعة لجهات خارجية للتعديل أو الاختراق أو لضبط التصويب و رؤية ما خلف الحائط ، أو تقليل المساحة التخزينية على الحاسب الشخصي أو الأجهزة المنزلية.

في وقت سابق من هذا العام ، أعلن الاستوديو أنه حظر أكثر من 70 ألف غشاش في Call of Duty Warzone ، وهو ما يزيد عن 50 ألف محظور في وقت سابق في أبريل ، ومن المؤكد أن الرقم ارتفع خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟