الرئيس التنفيذي لشركة شاومي يؤكد أن هاتف Mi 11 لن يأتي مع شاحن!

قبل سنوات مضت، عندما تخلت شركة أبل عن منفذ سماعة الرأس 3.5 مللي، سارع بعض مصنعي هواتف الأندرويد إلى السخرية من قرار أبل، ثم لاحقًا فعلوا مثلها تمامًا وتخلوا عن منفذ السماعة. والآن، يبدو أن التاريخ يعيد نفسه.

فعندما أطلقت أبل سلسلة هواتفها iPhone 12 في أكتوبر الماضي، وأزالت رأس الشاحن وسماعات الأذن من العلبة، للحفاظ على البيئة كما زعمت، قامت شركة شاومي أيضًا باستغلال الوضع والسخرية من أبل لعدم تضمين المحول داخل علبة الهاتف.

لكن الآن، وبعد سامسونج، تتبع شاومي خطى أبل، حيث أكد الرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun اليوم أن هاتفها Mi 11، الذي يصل في 28 ديسمبر، لن يأتي بالشاحن مع علبة الهاتف.

Xiaomi-Mi-11-retail-package

وأشار Jun أيضًا إلى سبب “حماية البيئة” لإزالة الشاحن من صندوق هاتف Mi 11، وقال إنه يدرك أن هذا القرار قد لا يعجب كثيرًا من العملاء.

اقرأ أيضًا: “هو أنا بتاع كشري؟”: لماذا تخلصت أبل من شاحن أيفون 12؟

نشر Jun مقطع فيديو يظهر علبة Mi 11 يحتوي على نص صيني يُترجم إلى “حزمة خفيفة في 2021″، مما يشير إلى أن هواتف شاومي الذكية المستقبلية ستأتي أيضًا بدون شاحن.
بالطبع، هذه الخطوة ليست مفاجأة، نظرًا لأنه في الغالب سيكون هذا هو الاتجاه القادم في صناعة الهواتف. لذا كن مستعدًا لشراء شاحن منفصل لهاتفك الذكي الجديد، إذا كان الشاحن الذي تملكه حاليًا غير متوافق.

The post الرئيس التنفيذي لشركة شاومي يؤكد أن هاتف Mi 11 لن يأتي مع شاحن! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟