الطلب المسبق يبدأ من أجل جهاز Samsung Galaxy Book S بسعر ألف دولار !

أعلنت شركة Samsung عن الحاسب الشخصي من نوع اللاب توب الخاص بها-Samsung Galaxy Book S- والذي يظل متصل دائماً. جاء هذا الحاسب لكي يعتمد على منصة Qualcomm Snapdragon مع نظام تشغيل Microsoft Windows 10. المعالج الذي تم إختياره في هذا الجهاز كان Snapdragon 8cx المحاط بشاشة تأتي بمقاس 13.3 بوصة من أجل التنافس مع الأجهزة المبنية بمعالجات x86 الشهيرة.

تأتي شاشة هذا الجهاز بدقة الـ Full-HD مع اللمس بنظام العشر نقاط ومعدل أبعاد 16:9. إن نظرنا لجهاز Galaxy Book 2 الذي إستخدم شاشة بمقاس 12 بوصة من نوع Super AMOLED بوضوح 1440 ومعدل أبعاد 3:2. هذا الفارق يأتي بسبب أن هذا الجهاز مصمم بشكل مختلف بالكامل ولا يمكن إستخدامه كجهاز لوحي على حدة. نحن نتحدث عن جهاز بمقاس 13.3 بوصة ووزن 0.96 كيلوجرام ليناسب العديد من المستخدمين.

من المفترض أن يكون جهاز Galaxy Book S أسرع من الذي قبله لإعتماده على معالج Snapdragon الذي يأتي بثمانية أنوية-أربع أنوية Cortex-A76 وأربعة من Cortex-A55) -مع ذاكرة مخفية من نوع L3 بسعة 10 ميجابايت ومعالج Ardeon 680 للرسوميات مع ذواكر عشوائية بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 أو 512 من نوع NAND.

إن تحدثنا عن التوصيلات، فإن جهاز Samsung Galaxy Book S يأتي بمودم X20 LTE من Snapdragon، توصيلات 802.11ac Wi-Fi وBluetooth 5.0. بالنسبة للتوصيلات اللاسلكية، فنحن نعرف بوجود توصيلات الـ USB-C فقط مع مدخل لبطاقات microSD فقط ولا نعلم إن كان الجهاز سيدعم توصيلات الـ 3.5 مليمتر.

بالنسبة لوظائف الجهاز من ناحية الوسائط، يأتي الجهاز بكاميرا ويب بوضوح 720p مع ميكروفون وسماعات تم تصميمها برفقة AKG لكي تحصل على توافقية Dolby Atmos. يمتلك هذا الجهاز مستشعر للبصمة أيضاً متوافق مع Windows Hello.

بعيداً عن الأداء والتوصيلات، قد ما يهم العديد من المستخدمين هو قدرة الجهاز على العمل لمدة 23 ساعة بسبب بطاريته التي تأتي بسعة 42 Wh لكي تعمل لمدة يوم كامل على شحنة واحدة على حسب الإختبارات التي قامت بها شركة Samsung لهذا الجهاز الجديد.

صار الجهاز متاح للطلب المسبق بسعر 999 دولار أمريكي على أن يتم إطلاقه في يوم 13 فبراير القادم من عام 2020.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟