الكشف الكامل عن FIFA 21 يأتينا يوم 23 يوليو المقبل ونعم لقد حزرت!!

نعم لقد حزرت ويمكنني أن أؤكد لك بأن تساؤلك في محله وما توقعته صحيح ، فالكشف عن FIFA 21 سيحدث قبل ساعة بالضبط من حدث Xbox المقبل ، لنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

من خلال Youtube ، عثرنا على فيديو للعبة FIFA 21 من المخطط أن يتم إصداره في يوم 23 من يوليو المتزامن مع حدث Xbox Games Showcase وبحسب الوقت المتبقي على إطلاق الفيديو والذي مكتوب فيه بأنه سيكون مخصص للكشف عن FIFA 21 ، علمنا بأنه متبقي حوالي 42 ساعة على إصداره مما يعني بأن EA تنوي إطلاق عرض FIFA 21 الرسمي قبل ساعة من حدث Xbox وهو ما يعتبر ميعاد غريب جداً للبعض ولكن لا بأس..

متوقع أن نرى التعديلات الجديدة على أطوار اللعبة ، التغييرات على الحركات والمهارات مع تغييرات Ultimate Team ولا تتوقعوا رؤيتنا لرسوميات الجيل المقبل وهذا لأنه كان وقد سبق الكشف عنها خلال حدث EA الماضي في يونيو والذي عرض لنا كيف ستكون ألعاب EA الرياضية على الجيل المقبل سواء بلايستيشن 5 أو Xbox Series X.

على صعيد آخر علمنا حينها بأن FIFA 21 ستصدر في 9 أكتوبر لكل المنصات وستحصل على ترقية مجانية للجيل المقبل إن اشتريتها على الجيل الحالي بنسختها الرقمية أو الفيزيائية عبر خاصية Dual Entitlement الخاصة بـ EA ويمكنك الإطلاع على مكافآت الطلب المسبق ، مواصفات التشغيل ونسخ اللعبة التي يمكنك شراؤها من هذا الخبر.

حسناً ، ماذا تتوقعون أنتم ؟ ما الذي تتمنون أن يتغير في إصدار FIFA 21 الجديد ؟ شاركونا عن ذلك في التعليقات..

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟