الكشف رسمياً عن ألعاب خدمة PlayStation Now لشهر أكتوبر

 

كنا قد نشرنا بالأمس تسريب ألعاب خدمة PlayStation Now لشهر أكتوبر الجاري، وكانت من بين الألعاب التى تم تسريبها الجزء الثاني من The Last of Us و Fallout 76، وها هى شركة Sony تكشف عن القائمة، والتى كانت مثلما ظهر فى التسريب.

كشفت شركة Sony عبر مدونة PlayStation الرسمية بالأمس عن قائمة ألعاب شهر أكتوبر للمشتركين في خدمة PlayStation Now، والتى كانت ممتازة على عكس قائمة ألعاب خدمة PS Plus والتى تلقت إنتقادات واسعة. إليكم القائمة بالكامل:

• The Last of Us Part II

الجزء الثانى اللعبة الغنية عن التعريف The Last of Us والتى تدور أحداثها بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الاول بعد إستقرار جول وإيلى فى جاكسون، خلال اللعبة ستواجهون المتحولين الذين ستحاول النجاة منهم، اللعبة تستحق التجربة، حيث أنها قدمت ميكانيكس ممتازة وجودة رسومية ممتازة كما وحصلت على أفضل لعبة فى عام 2020، اللعبة ستبقى فى خدمة PlayStation Now حتى 3 يناير 2022 أى لمدة شهرين فقط.

• Fallout 76

بعد صدور اللعبة تلقت الكثير من الإنتقادات بسبب الأداء السيء، لكنها الأن أصبحت ممتازة بعدما قامت Bethesda بتحسينها. هى لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تدور فى عالم دمره الحرب العالمية، ويجب عليك تجربتها خاصةً إذا كنت من محبين عالم Fallout، ستبقى اللعبة فى الخدمة للأبد.

• Amnesia: Collection

تتضمن المجموعة ثلاثة ألعاب من سلسلة الرعب والبقاء Amnesia، وهم Amnesia: The Dark Descent والتى تدور أحداثها فى قلعة تجد نفسك مستيقظ داخلها ولا تتذكر أى شيء عن ماضيك، صدر بعد هذا الجزء لعبة Amnesia: Rebirth فى 2020 والتى تلقت تقييمات ممتازة للأسف هذا الجزء غير موجود فى المجموعة. يتواجد فى المجموعة أيضًا جزء Amnesia: A Machine For Pigs و Amnesia: Justine.

• Final Fantasy VIII Remastered 

الجزء الثامن من سلسلة Final Fantasy والتى تدور فى جمهورية Galbadia والتى تسيطر عليها الساحرة Edea، وأنت بدوك ستحاول إنقاذ الجمهورية من سيطرتها، الجدير بالذكر أن المزيد من عناوين سلسلة Final Fantasy ستتوفر عبر خدمة PS Now خلال الأشهر المقبلة.

وأخيرا تمت إضافة الجزء الثالث من سلسلة Desperados، و كما وتم إضافة Victor Vran: Overkill Edition، بالإضافة إلى Yet Another Zombie Defense HD.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟