الكشف عن العميلة الجديدة Neon للعبة Valorant

انتهى الانتظار العميلة رقم 18 هنا تقريباً، واسمها Neon بعد أشهر من التسريبات، وصلت أول تفاصيل قوية عن الشخصية الفلبينية، بما في ذلك قدراتها وتاريخ الإصدار.


مع وجود تشامبر الآن بقوة في قائمة عملاء Valorant ، تتطلع كل الأنظار نحو الإضافة التالية للعبة، كنن نعرف قليلاً عن العميل رقم 18 ، الذي يحمل الاسم الرمزي “العداء” ، قبل إصدار الحلقة 4 من مسلسل Valorant في عام 2022. ومع ذلك ، الآن مع إعلان شخصية لها يؤكد نيون ، لدينا كل التفاصيل هنا بما في ذلك شكل قدراتها ، تاريخها وتاريخ إصدارها والمزيد.


Neon هو الاسم الرمزي الذي ظل يتجول في ملفات Valorant داخل اللعبة منذ شهور، تم الكشف لأول مرة في يوليو من قبل ValorLeaks، وقد طغى إطلاق تشامبر على تلك المعلومات المبكرة في النهاية، تم الكشف عن اسمها مبكرًا بفضل تسريب على موقع Prime Gaming في 31 ديسمبر ، قبل أسبوعين من إصدار الكشف اليوم، حيث أصدرت Valorant مقطعها الدعائي الكامل للشخصية.


ليست لدينا التفاصيل الكاملة لقدرات نيون حتى الآن، ولكن المقطع الدعائي يرينا أنه يمكننا أن نتمتع بالقدرة على الجري السريع والانزلاق، مما سيجعلها بلا شك المفضلة بين اللاعبين الذين يحبون الحركة السريعة.


يمكننا أيضًا رؤيتها تصنع حاجزين جنبًا إلى جنب، وتوفر التغطية في خط مستقيم على كلا الجانبين، ثم أطلقت ما يبدو أنه شعاع كهربائي من أطراف أصابعها، من المتوقع إصدار Neon كجزء من Valorant الموسم الرابع Act 1 ، مع إصدار التحديث الضخم في 12 يناير 2022.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟