الكشف عن ثلاثة مزايا قد لا تأتي مع هواتف الـ Android 11!

مع بداية العمل على إصدار نسخ Android 11، يجب أن تعلم أن العديد من المزايا التي تم إضافتها إلى نظام Google الشهير بإصداره الجديد قد لا تكون متاحة لجميع الهواتف، ليس من باب الحصرية، ولكن من باب إرادة المصنع ليس أكثر.

كما قام موقع XDA Developers بشرح الأمر، تقوم Google دائماً بالحديث عن المميزات التي يجب أن تكون متاحة مع هواتف الـ Android من خلال مصنعي الطرف الثالث ومنها العديد من المميزات التي تصبح إختيارية أكثر منها إجبارية، ومنها الثلاثي الذي سنتكلم عنه.

الميزة الأولى هي القيام بالتحكم في كل ما يتعلق بأنظمة المنازل الذكية من خلال الضغط على زر التشغيل لفترة طويلة من أجل القيام بالتعامل مع الأنوار الذكية على سبيل المثال. ليس على أي مصنع إلا Google الإلتزام بهذا الأمر، لكن بالطبع، يمكنهم تبني هذه الميزة في هواتفهم أو القيام بتغيير واجهتها/وظائفها.

الميزة الثانية هي القيام بجمع جميع الإشعارات الخاصة بالمحادثات في قائمة الإشعارات التي تقوم بسحبها للأسفل. هذه الميزة تقوم بجمع هذه الإشعارات في مكانٍ واحد خاص بالرسائل لكي لا تدخل مع الإشعارات الأخرى مثل الألعاب وما شابهها من إشعارات. لا يجب أيضاً أن يتم إستخدام هذه الميزة من هواتف الطرف الثالث.

الميزة الثالثة هي القيام بوضع الملفات الخاصة بشخصك في حافظة مقفولة بداخل الهاتف، على سبيل المثال، صورة لرخصة قيادتك أو بطاقة الرقم القومي الخاصة بك. تريد Google أن تحافظ على هذه الملفات في مكانٍ أمن في الهاتف ولكن لا يجب على باقي المصنعين أن يقوموا بهذا الأمر بشكل أساسي.

قد يتم تغيير هذه المعلومات في الفترة القادمة قبل إطلاق نظام Android 11 بشكل كامل، وإن قامت أي شركة مصنعة بعدم الإلتزام بهذه الأوامر، قد يتم سحب الرخصة الخاصة بـ Google من نظام التشغيل الخاص بهذه الأجهزة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟