الكشف عن لعبة Battlefield الجديدة قادم قريباً

شارك إستوديو EA DICE اليوم بـ Blog Post جديد يتحدث فيه حول الجزء القادم من سلسلة Battlefield ويحمسنا لتجربة ضخمة في موسم أعياد عام 2021.

تم التأكيد على أن أضخم فريق على الإطلاق يعمل على لعبة Battlefield الجديدة التي ستتوفر في موسم أعياد عام 2021 الجاري، إستوديو DICE الأساسي يعمل على اللعبة بالإضافة إلى مساعدات من DICE LA و Criterion لضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول.

لعبة Battlefield الجديدة ستقدم أضخم المعارك في السلسلة بالإضافة إلى أنواع جديدة من التدمير في الخرائط لتجعل التجربة أكثر حماسية ومتعة لكل اللاعبين، الإستوديو حالياً يعمل على تحسين اللعبة من كل النواحي لضمان إطلاق اللعبة في موسم الأعياد وهي لا تعاني من مشاكل. الإستوديو أكد أن اللعبة ستصدر على الجيل الجديد من أجهزة الكونسول PlayStation 5 و Xbox Series X | S بالإضافة إلى الحاسب الشخصي ولم يتم ذكر منصات الجيل السابق.

سيتم الكشف عن اللعبة قريباً ( التوقعات تُشير إلى شهر مايو )، وبالإضافة إلى ذلك فتم الكشف عن لعبة Battlefield Mobile ستصدر في عام 2022 ويتم تطويرها بمساعدة فريق Industrial Toys، تلك اللعبة يتم صنعها خصيصاً لأجهزة الهواتف الذكية ولن يكون لها أي علاقة بلعبة Battlefield التي ستصدر في اواخر العام الجاري للحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟