الكشف عن مواعيد ديمو Resident Evil Village مع ولوج مبكر لـ PS4 و PS5

خلال حدث Resident Evil Village الذي انتهى منذ قليل، كشفت Capcom عن تفاصيل الديمو المجاني القادم للعبة بمواعيده عبر جميع المنصات، لذا لنتعرف على التفاصيل..

حسناً، هنالك نوعين من ديمو Resident Evil Village ، أولهما الديمو العام والذي يصدر لجميع المنصات أي PS4 ، PS5 ، PC بجانب Xbox Series X|S و Xbox One وأخيراً Google Stadia في يوم 2 مايو المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

سيوفر ديمو Resident Evil Village حوالي الساعة من الجيمبلاي لإستكشاف القصر أو القرية أو الإثنان معاً بحسب رغبة اللاعب بالطبع وسيتاح هذا الديمو لمدة 24 ساعة فقط.

Resident Evil Village ديمو

أما عن الديمو الثاني فهو المخصص للاعبي بلايستيشن سواء PS4 أو PS5 وهو ينقسم على مرتين، الأولى تنطلق في يوم 18 أبريل في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وسيتاح فيه للاعبين استكشاف القرية فقط أما المرة الثانية فستكون يوم 25 أبريل المقبل في نفس الموعد ولكن هذه المرة لإستكشاف القصر.

ستتم إتاحة هذا الديمو لمدة ثمان ساعات فقط لا غير مضيفاً للاعبين نصف ساعة من الجيمبلاي عبر كل منهما.

Resident Evil Village ديمو

المفاجأة السعيدة لملاك منصات بلايستيشن تكمن في إمكانية تحميل الديمو المجاني من الآن للإستعداد ليوم 18 أبريل بالشكل المناسب.

Resident Evil Village ديمو

على صعيد آخر تم الكشف عن تريلر رابع جديد يخص اللعبة يمكنكم رؤيته ومعرفة تفاصيله من هنا وتلك كانت كل تفاصيل Resident Evil Village Demo ، شاركونا رأيكم وهل أنتم مستعدون للعب؟

The post الكشف عن مواعيد ديمو Resident Evil Village مع ولوج مبكر لـ PS4 و PS5 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟